يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > وتنتج \"10,000 الناس ...

وتنتج \"10,000 الناس دفع الزيارات إلى مصنع\" XCMG أوامر من 1000 وحدة

2017-04-18 11:15:17
في الآونة الأخيرة، جذبت بنشاط \"زيارات الناس دفع 10,000 لمصنع\"، وفد قوانغدونغ من أكثر من 30 شخصا برئاسة الإدارة العليا للشركة يقوم بزيارة لمصنع شوتشو XCMG. بعد أن شهدت ثقافة المؤسسة في XCMG، علامات الشركة أمر خلاطات أكثر من 40. حتى الآن، بالقرب من 1,000 الناس وقد شارك في هذا النشاط، وما يزيد على 000 1 وحدة من المنتجات التي تباع في هذه الطريقة، تغطي جرارات وقلابات وخلاطات.

\"10,000 الناس دفع الزيارات إلى مصنع\" هو طريقة تعزيز العلامة تجارية مبتكرة التي XCMG أطلقها العام الماضي وسوف يتعزز أيضا هذا العام. يمكن للمستخدمين والوكالات تجربة التصنيع الذكي في XCMG بدفع الزيارات إلى قاعدة تصنيع. الزوار أعجب كثيرا مع معدات الضغط التلقائي كبير في XCMG، الروبوتات لحام ذكي الراقية والصين أكبر شكل U هيكل خط التجميع. متقدمة تقنية إنتاج الموظفين المدربين تدريبا جيدا، ومراقبة جودة صارمة، وتنظيف بيئة تمكين الزائرين لدى بعض التبصر في مدلول الثقافة والعلامة التجارية في إكسكمج. وخلال هذه الزيارات، في الوقت نفسه، XCMG نعلق أهمية كبيرة على جمع مطالب مختلفة والتغذية المرتدة من المستخدمين في مناطق مختلفة من أجل توفير معلومات أكثر دقة للتطوير المحددة

منذ الربيع، هناك 17 مجموعة من الزوار من خنان، وشاندونغ وقوانغدونغ خبي جيانغسو لتجربة \"نوعية ممتازة وقيمة متفوقة\" XCMG. XCMG سيتم دعوة المزيد من المستخدمين من خلال هذا النشاط زيادة الوعي بالعلامة التجارية والسمعة، الذي سيزيد تيسير XCMG للوصول إلى هدفها \"54321\".