يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > 500 شاحنة خفيفة V5 دونغفنغ تسليمها ...

500 شاحنة خفيفة V5 دونغفنغ تسليمها إلى نانجينغ كسياو

2017-03-14 09:32:38
في نهاية عام 2017 ارتوى، عقدت مراسم توقيع اتفاق إطاري للتعاون الاستراتيجي بين واﻻستخدامات دونغفنغ وكاسيلونج نانجينغ والتسليم للوحدات 100 في 500 الأولى شكل رائع في المحل 4S نانجينغ تشونغ يي السيارات. واﻻستخدامات نائب مدير، وقعت جيون تشيو والمدير من نانجينغ كاسياو معلومات تكنولوجيا الشركة المحدودة تشانغ مينغ "أجريمينت التعاون الاستراتيجي" كممثلين. 

    

نانجينغ تشونغ يي السيارات المبيعات والخدمات المحدودة، كحزب تنفيذية للنظام الجزء الأكبر من 500 وحدة من صناعة العملاء، وأعرب عن تهانيه الحارة في التوقيع على اتفاق التعاون الاستراتيجي وتسليم الوحدات الأولى 100، مما زاد من ثقته في آفاق التعاون المستقبلي بين الأطراف الثلاثة.

دونغفنغ الضوء شاحنة دولكا D6، كأفضل بيع المركبات دولكا، الغاية النموذج شراء هذه المرة. دونغفنغ تلقي الاعتراف من العملاء بعد باستمرار تحسين نوعية المنتج إلى احتياجات العملاء لمركبة الإمداد المدينة.

وأفيد أن نانجينغ كاسيلونج المحدودة للتكنولوجيا المعلومات هو أول المهنية التأجير مزود الخدمة، دمج المركبات التجارية التأجير وإدارة المركبات، النقل والإمداد في نفس المنصة.

وفقا للاتفاق، وستنفذ مزيد من تعاون من كلا الطرفين في حقول المفتاح لتأجير السيارات، وتمويل السيارات، خدمة تحليل وخدمات ما بعد البيع للبيانات المركبة بعد شراء الجزء الأكبر من الوحدات 500 دولكا D6. استناداً إلى مبدأ الميزة متكاملة، تهدف كلا الطرفين معا بناء منصة خدمة مركبات التجارية مهنية شاملة.

في عام 2017، دونغفنغ تستهدف "التحول إلى حل شامل & موفر خدمة" العملاء الصناعة في بإنشاء نظام تسويق العملاء كبيرة، تحسين العملاء تطوير مقياس قدرات والمبيعات.