يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الشتاء الباردة على دراية بدرجة ...

الشتاء الباردة على دراية بدرجة حرارة منخفضة، سيارة صيانة المعارف الجمال

2016-12-06 09:40:25
1، فصل الشتاء باستخدام السخان، نظام سخان على التوقف عن استخدام لفترة طويلة، سوف يكون هناك فشل، لذلك عليك أن تحاول أولاً الهواء الساخن، المروحة تشغيل الصوت غير طبيعي، مجرى الهواء دون عائق. أحياناً مصادفة في أنابيب المياه الحارة في التجمد الطويل الأجل لا تدفق، انسداد حلقة التداول، على الرغم من أن لا يؤثر على حركة المرور، الصيانة مزعجة للغاية، حتى لديه المشكلة يجب أن تكون على وجه السرعة لإصلاح إصلاح المحل.
2، تحتاج إلى التحقق من التجمد. يجب أن تكون كمية المذيب المناسب، أوصى مركز الصيانة المذيب يتغير كل سنتين، ولكن التجمد المختلطة يجب الاستعاضة عن سنة واحدة. علما بأن لا تخلط ماركات مختلفة لنماذج مختلفة من المنتجات. متبوعاً بالنفط. يتطلب تزييت الشتاء السيارة أعلى، إذا كنت تستخدم الصيف يجب الاستعاضة عن النفط، استخدام وقتاً أطول، لون ينبغي الاستعاضة عن التصاق السود، الفقراء من النفط لضمان بداية سلسة للمحرك.
3، يمكن استبدال فصل الشتاء عندما يمكن تغيير البنزين عالية النطاق، إذا كنت عادة استخدام البنزين 90 إلى البنزين 93. سبب انخفاض درجة حرارة البيئة سيارة الشتاء، استخدام البنزين غرد الإشعال نقطة أعلى، القدرة على الاشتعال أكثر قليلاً.
4، على الرغم من أن استخدام الزجاج تنظيف السوائل في فصل الشتاء سيكون إلى حد كبير انخفاض، ولكن لا يمكن تجاهلها. بعض الناس استخدام المياه والمياه واضحة بدلاً من الآخرين، ولكن تلك البدائل تجميد غالباً في فصل الشتاء، حيث أنها لا يمكن أن تستخدم في فصل الشتاء. ينبغي الاستعاضة في فصل الشتاء دون الصفر درجة مئوية في الزجاج مقاومة الصقيع شتاء التنظيف السائل، أو التي يمكن تحقيق نسبة ملائمة من الكحول لخفض نقطة التجمد، وغرض الصقيع.
5، في فصل الشتاء قبل أفضل هيئة للسيارة القيام "جمال". لأنه بعد فصل الشتاء البارد، فرك سيخفض عدد المركبات، حتى أوائل فصل الشتاء الصبح وسيلة جيدة للحفاظ على الطلاء. كما لعبت جسم الشمع ليست سهلة لاحتلال الماء، فصل الشتاء ليست عرضه لتكثيف ظاهرة الجليد.
6، الأضواء على ضوء أسود ينبغي الاستعاضة عن المصابيح وقت ممكن، ولكن أيضا التحقق من أضواء الضباب، وحالة أضواء الفرامل. سهلة لنسيم في فصل الشتاء، وانخفاض الرؤية، ويعزز الحوادث خاصة عالية، حيث أضواء الضباب، عمل أضواء الفرامل عالية أمر طبيعي، لكن أيضا السلامة لحماية حركة مرور فصل الشتاء.
7، البطارية يخاف آخر درجة الحرارة منخفضة، وانخفاض درجة حرارة البيئة، قدرة البطارية في درجة حرارة الغرفة أقل بكثير من السعة. ولذلك، قبل حلول موسم البرد، ينبغي أن تضاف إلى اﻻلكتروﻻيت البطارية، ضبط نسبة الكهرباء. في نفس الوقت تنظيف البطارية المحطة الطرفية، والمغلفة بزيت خاص لتكون محمية لضمان بداية موثوقة لإطالة عمر البطارية. إذا كانت السيارة متوقفة في الهواء الطلق أو في المرأب لعدة أسابيع، قم بإزالة البطارية وتخزينها في غرفة أكثر دفئا لمنع تلف البطارية.
8، سيتم خفض الإطارات المطاطية الشتاء معامل الاحتكاك الجاد وهشة نسبيا،، وضغط الهواء في الإطارات ليست عالية جداً، ولكن ليس منخفضا جداً. انخفاض درجة حرارة الهواء الخارجي، ضغط الهواء في الإطارات منخفض جداً، ستسرع الإطارات الناعمة جدية إلى الشيخوخة. يجب دائماً تنظيف المشمولات إطارات الشتاء، في محاولة لتجنب استخدام واحد أو أكثر من إطارات السيارات، واستبدال البلى من ماركات مختلفة من إطارات مختلفة. ارتداء إطارات مختلفة جداً من الداخل والخارج، من أجل ضمان السلامة، والحد من البلى والتمزق، ينبغي الاستعاضة عن الإطارات بانتظام الموقف.