يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > رافعة بوم التوسع والانكماش إليه ...

رافعة بوم التوسع والانكماش إليه الحل

2017-03-27 14:11:32
رافعة بوم التوسع والانكماش حل إليه:

عندما يكون هناك غضب سحب حامل تمتد ذراع تلسكوبية وأصدر صوت غير طبيعي، يجب عليك أولاً التحقق من العمل على ضغط الزيت، لا زيادة المقبض تلسكوبية مقبض الكبح، مراقبة قياس ضغط الزيت، إذا كان صمام ضغط الزيت، مما يشير إلى التوازن اسطوانة تلسكوبية انسداد ثقب التخميد، إلى إزالة لإزالة والقضاء على حفرة التخميد ضمن المكونات؛ إذا لم يرتفع النفط، ولكن في الزيادة عند الكبح النفط يمكن أن تفي بمتطلبات العمل، يمكنك تحديد المضخة الهيدروليكية من الخطأ.

إذا كان الاختيار أعلاه لا توجد مشكلة، يجب أن تحقق منفرد، إذا غضب تلسكوبية ذراع تلسكوبية والصوت، أولاً وقبل كل شيء، ينبغي أن يكون ذراع قابل للطي والذراع الأساسية بين تزييت سطح الاحتكاك وارتداء شريط التمرير. إذا لزم الأمر، تطبيق الزبدة أو استبدال المنزلق الجديد وضبط الفجوة بين مربع التمرير والذراع التلسكوبي. ثانيا، تحقق الاسطوانة متداخلة في البكرة الدوارة جيد، وإذا لا توجد مشكلة، ثم ثم تحقق الاسطوانة تلسكوبية تلسكوبية عندما لا يوجد أي صوت، تسلق الجرف أو الاهتزاز. مرة أخرى، إذا الاسطوانة تلسكوبية أمر طبيعي، وثم تحقق من اسطوانة متداخلة على صمام التوازن، إذا كان ربيع صمام التعب تشوه، سيجعل رجفان ذراع تلسكوبية والصوت، ثم استبدال يمكن فصل الربيع. إذا كان الثلاثة أعلاه تحقق جميع العادي، وأخيراً تحقق النظام التلسكوبي حبل، إزالة الذراع وتمديد الكابل، وحدها طريق تلسكوبية اسطوانة محرك ذراع تلسكوبية، إذا ذراع تلسكوبية تلسكوبية مجاناً ولا غضب أو صوت، عند الذراع وإذا كان الازدهار جيتيريد أو بدأ، قد يكون السبب خارج النظام التلسكوبي الحبل. دائماً التحقق من طول الحبل بوم أو الحبل بوم وتشديد وضبط المكسرات الذراع ثابتة أو الذراع التوازن. تحقق من تزييت بكرة الذراع أو البكرة والبكرة ارتداء الشحوم، أو ارتداء الملابس جلبه؛ في الوقت المناسب وأخيراً تحقق قد تم تدوير رمح بكرة الذراع، إذا التناوب، يجب إضافة يربك تحديد المواقع للحد من حركتها.

إذا كان لا يمكن التراجع عن الازدهار، يجب التحقق أولاً كمية النفط داخل الدبابة، عندما يمكن أن تكون جميع المؤسسات في دولة العمل، بينما تمتد الاسطوانة ممتدة بشكل كامل، إذا كانت كمية النفط سوف تؤثر على عمل المضخة الهيدروليكية، حيث أنه لا يمكن سحب الذراع، ثم يمكنك سحب مربع تكبير/تصغير.
يوجد خلل في التوازن صمام أو النفط في الأنبوب أيضا الرف الرئيسي للذراع يمكن لا تتراجع السبب الرئيسي، إذا كان أنبوب النفط بسبب التسرب والمدخول، يمكن أولاً إزالة التسرب، وثم سحب مقبض التحكم، مرارا وتكرارا حيث أن الغاز إلى النفط العودة إلى الخزان؛ إذا كان يوجد خلل في التوازن صمام، من الضروري فك البراغي مجوفة من صمام التوازن إلى منفذ مدخل الغرفة السفلي ببطء حيث أن السوائل الهيدروليكية من النواب بالاسطوانة تلسكوبية ببطء تدفق خارج الفجوة المشتركة، وهو ذراع تلسكوبية تلقائياً سحب، ومن ثم تحقق التوازن صمام التحكم حفرة المنفذ محظور.