يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الفرق بين محرك الديزل ومحرك ...

الفرق بين محرك الديزل ومحرك البنزين

2016-12-21 10:41:08
بسبب سوء الأحوال الجوية في فصل الشتاء، المركبات التجارية لروسيا في الغالب محرك البنزين المستخدمة، على النقيض من ذلك، من أجل تحقيق حمولة كبيرة، والمركبات التجارية في الصين هو أن معظم محركات الديزل. ثم المحرك محركات الديزل والبنزين في نهاية المطاف ما هو الفرق؟ ما إذا كان يتم إضافة البنزين إلى محرك ديزل؟ على العكس من ذلك ما الذي سيحدث؟ اليوم نقدم لكم العلوم الشعبية حول.
● طريقة الاحتراق يختلف
يختلف عن محرك البنزين، وضع الإشعال لمحركات الديزل هو "الضغط الاشتعال"، حتى لا يكون هناك لا ولاعة. لفهم الفرق بين محركات الديزل والبنزين، يجب علينا أولاً أن نعرف الفرق بين البنزين والديزل. الوزن الجزيئي للبنزين صغير نسبيا، وسهلة للتقلب؛ الوزن الجزيئي الديزل، متقلبة أفضل بكثير من البنزين.
20160724094620832083.jpg
في احتراق المحرك، أكثر تقلباً من البنزين والهواء يمكن خلط أكثر كفاءة، وثم شموع صادرة عن رمي شرارة يمكن أن تجعل الخليط تنتج من احتراق سلس، ومن ثم تعزيز المكبس.
سيئة الديزل متقلبة، ويمكن أن لا تكون مختلطة مع الهواء بسلاسة، وأنه لا يمكن أن يكون أشعلت مع المكونات شرارة. ولكن عندما تواجه الانحلال الديزل ارتفاع درجة الحرارة وضغط الهواء، أنها سوف تشعل في "شعلة الحب"، وهو ما يسمى "ضغط الإشعال."
وهذا يعني أن استنشاق البنزين محرك (غير اسطوانة الحقن المباشر)، قبل مختلطة ضغط الوقود، وضغط الهواء، واستنشاق الديزل، هي الهواء فقط، وفقط في احتراق الوقود المرحلة مختلطة مع الهواء، حتى محرك الديزل ليست ولاعة، فوهة حقن وقود محركات الديزل بدلاً من توصيل شرارة "موقف".
● أكثر كفاءة في استهلاك الوقود من محرك ديزل؟
لأن استنشاق، لا داعي للقلق حول السكتة الدماغية ضغط المشكلة تدق ضغط الهواء، محركات الديزل، ويمكن تصميم السكتة دماغية المكبس إلى تحقيق نسبة ضغط عالية. ارتفاع نسبة الضغط، كلما زادت كفاءة السكتة الدماغية، حيث الديزل هو أكثر كفاءة في استهلاك الوقود.
20160724094646144614.jpg
ولكن المحرك البنزين (غير اسطوانة الحقن المباشر) يموت، واستنشاق، ضغط الخليط، إذا كانت السكتة الدماغية مكبس طويل جداً، نسبة ضغط عالية جداً سوف تحدث مشاكل تدق المحرك، حتى لا يكون محرك بنزين نسبة ضغط عالية من محركات الديزل.
ولكن أيضا لأنه سوف ترتديه مضخة الضغط العالي وحاقن لرش الديزل في ارتفاع الضغط، حتى تزييت الديزل مهم جداً، وإلا مضخة الضغط العالي والفوهة. محتوى الكبريت الديزل الخمس الحد من كثير، ولكن يؤدي أيضا إلى تخفيض مداهنة الوقود، الأمر الذي سيعجل فوهة الشيخوخة.
● ارتفاع عزم الدوران ليست عالية
خليط البنزين والهواء في اسطوانات الاحتراق نقل الطاقة سلس جداً وجيدة جداً. احتراق وقود الديزل وعملية لا يمكن السيطرة عليها، والاحتراق قد يحدث في السكتة الدماغية السلطة في أي مرحلة، حتى اهتزاز محرك ديزل والضوضاء من محرك البنزين.
نظراً لأن محركات الديزل يجب أن يكون تصميم أكثر قوة، حيث سيتم زيادة الجودة الخاصة به, ستصبح أكثر ضخمة المكبس وتربط قضبان والعمود المرفقي والمكونات الأخرى.
20160724094796479647.jpg
أكبر الكتلة، أكبر قوة القصور الذاتي، بالإضافة إلى السكتة الدماغية مكبس محرك الديزل أطول، إذا كانت السرعة عالية، المحرك سوف تتحمل عطالة كبيرة، مما قد يؤدي إلى تلف المحرك. ولذلك، بالمقارنة مع سرعة محركات الديزل أقل من محرك البنزين.
السلطة دالة للسرعة وعزم الدوران، ونظرا للسرعة ليست عالية تحد من إنتاج الطاقة من محركات الديزل، وحتى محرك ديزل "حصان (السلطة)" ليست.
ولكن السكتة الدماغية مكبس محرك ديزل طويلة، وغالباً ما تكون محركات الديزل "الداعم + الحقن المباشر" التكوين، كفاءة الاحتراق أعلى، حيث محرك الديزل عزم الدوران.
إذا كان محرك الديزل إضافة إلى المحرك، ولا يمكن بدء تشغيل المحرك، لأنه لا يمكن أن تكون مختلطة الديزل بالهواء، سد شرارة لا يمكن إشعال الخليط.
201607240947005252.jpg
على العكس من ذلك، إضافة البنزين إلى محرك الديزل، ويعادل وقود عالية تقلب رش إلى نسبة ضغط عالية، غرفة الاحتراق في درجة حرارة عالية، مما يؤدي إلى ضرب المحرك خطيرة، مما يضر المحرك.
● المحرر:
نظراً لمحرك ديزل مع عزم دوران كبير، حتى أكثر ملاءمة لشاحنة ثقيلة بالشاحنة نفسها في عملية النقل لمتطلبات السرعة ليست كبيرة، لأنه يمكن أن يكون تصميم مكبس محرك المكبس طويلة جداً، مقارنة بمحركات البنزين أكثر كفاءة في استهلاك الوقود، جميع المزايا والاحتياجات للشاحنة يتزامن، حتى الشاحنات الثقيلة المحلية الأساس بمحرك ديزل.