يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كينلاند دونغفنغ الترويج الكبير

كينلاند دونغفنغ الترويج الكبير

2017-03-28 10:01:31
تيانلونج دونغفنغ مرة المذكورة في التركيز، والنموذج الجديد مع نزوح إعداد كبيرة ومحركات عالية حصانا، وسرعان ما أصبحت السوق جرار نجمة جديدة.

هناك لا تشغيل أضواء النهار

المظهر في نظرة، الرائد للسيارة كما من قبل، ليس هناك أي تغيير، وسد ما زال يستخدم الرائد "المحلية الطغاة الذهبية" لطلاء، وهو في الوقت الحاضر لون مشترك دونغفنغ. قناع قبل المنتصف في الوقت نفسه، على حاجب، دليل لوحة بطلاء أسود، أسود والذهب "الطغاة المحلية" تطابق الجسر كله حيوية أكثر.

دينون الجبهة الرئيسي ومحور العجلة الخلفية مجهزة بعجلة صيانة خالية أو دورة الصيانة يمكن أن تصل إلى مئات الآلاف أو حتى الملايين من الكيلومترات، يقلل إلى حد كبير تكاليف السيارة للمستخدم، مع توفير الوقت للمستخدم، مما يسمح للمستخدمين مزيد من الوقت كسب المال. في نفس الوقت قبل وبعد الجسر مع تعليق ألواح الصلب العادية، ولكن أيضا زيادة خفض تكاليف السيارات وتكاليف الاستخدام بعد انتهاء المستخدم.

● ل 13 التشرد 480 hp محرك ISZ كتلة 14 فولفو التكنولوجيا علبة التروس

من حيث القوة، تحمل لا تزال تغرق ل 13 فئة ISZ المحرك، والتشريد للأم 12.972، هو حاليا محرك الفئة ل 13-في الجهاز ل 13 الأخيرة. بعد ضبط هذا المهندس، هذا المحرك قوة 480 حصان، عزم الدوران الأقصى من 2330 شمال البحر الأبيض المتوسط، هذه البيانات للمحرك ل 13، وأكثر تحفظا. ولكن أفضل ميزة ضبط هذا لإطالة عمر المحرك، ما يعادل الكبار الجاف للوظيفة للطفل، فمن السهل.

من وجهة نظر التكوين المركبة، يستحق هذه السيارة لا تزال جداً على شراء، قبل وبعد الجسر بعجلة صيانة خالية، ل 13 محرك فولفو التكنولوجيا علبة التروس، وهذه هي التكوين الحقيقي. السيارة يستخدم الطبل والفرامل ABS القياسية، ما يتماشى أيضا مع عادات السيارة الحالي، الأكثر أهمية هو سعر 38.2 مليون (تاجر اليوم علامات الاقتباس)، للمستخدم أو سيكون خياراً جديداً.