يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > سلسلة دونغفنغ جميع منتجات الترقية ...

سلسلة دونغفنغ جميع منتجات الترقية إلى تحدي حصتها في السوق إلى 15 في المائة بحلول عام 2017

2016-12-26 10:40:35
في 16 كانون الأول/ديسمبر، عقدت شركة دونغفنغ المركبات التجارية "مؤتمر الموزعين" 2017 في ووهان.
في المؤتمر، وزاد دونغفنغ هدفا لحصته في السوق بنسبة 15%. من حيث الهدف، قد دونغفنغ أربعة ترقية جميع سلسلة من المنتجات وتحسين خدمة ما بعد البيع، قريبة من الزبائن عن طريق بناء شبكة تواصل تحسين رضا العملاء. 


رفع مستوى الطاقة
دونغفنغ تيانلونج التجريبية ل 11 والطاقة ل 13 سوف تحسين 20-30 حصان لزيادة تعزيز الميزة التنافسية، و "الرائد تيانلونج" السلطة قد تحسن من 500 hp إلى 520 حصان.


ترقية الموثوقية
وقد دونغفنغ الجديدة الحمولة المحورية 100 ألف كم صيانة الفاصل الزمني، بما في ذلك ستة بنود الصيانة، الذي في مكانة رائدة في هذه الصناعة؛ وقد المكونات الرئيسية الهيكل الفاصل الزمني صيانة 40 ألف كيلومتر، الحد من تواتر الإيقاف وتحسين كفاءة شاحنة. 2017 الجرارات الرئيسية كل ما لديه الضمان غير محدودة المسافة المقطوعة في ثلاث سنوات، عدد المشاركين من نماذج شاحنة أعلى في هذه الصناعة؛ المركبات الهندسية الثقيلة الطريق السريع تحميل ومجمع للبضائع ارتفعت من 9 أشهر أو 90000 كم لمدة 15 شهرا أو 120000 كم؛ تاريخ الصيانة دفكف عدل كل المكونات لمدة ستة أشهر أو 50000 كم. ووعدت الشركة أيضا لا لفتح غطاء الاسطوانة للجمعية أربعة في 200000 كم.


ترقية خفيفة الوزن
وبذلت جميع المنتجات دفكف ترقية خفيفة الوزن، تخفيض الوزن ولكن ليس في الجودة. من خلال ترقية الجمعية، وتطبيق مصادر خفيفة الوزن، وترقية مكونات الهيكل، واحدة من الشاحنة خفضت وزن 800 كجم. على تسليم جرار والسوق المتعلقة بالألغام، سيتم تحسين مزايا متقدمة الوزن، ودخل العملاء سيستمر في الزيادة. 

الراحة وترقية ذكي
وقد "دونغفنغ الخمير الحمر" بالسيارة الأجرة ترقية كاملة. استناداً إلى موثوقية متقدمة، زادت تيانجين ذكي لضمان الاحتفاظ بالقدرة التنافسية للمنتج الرائدة في هذه الصناعة، وجعل السائقين يشعرون بمزيد من الراحة ومريحة.