يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > دونغفنغ الكابتن بنيت لتسليم ...

دونغفنغ الكابتن بنيت لتسليم المدينة

2018-08-17 10:32:46
وكجزء من الخدمات اللوجستية الحديثة ، أضافت خدمة التوصيل في المدينة مجموعة من الميزات الجديدة بما في ذلك "الأصناف الكبيرة ، والكمية الصغيرة ، والدفعات المتعددة والدورة القصيرة". في مثل هذا الوضع الجديد للتوزيع ، يبدو أنه من المهم جدًا امتلاك سيارة لوجستية ذات كفاءة عالية. كان الكابتن دونغفنغ مع قوة نيسان سيارة من هذا القبيل ولدت لتسليم المدينة ومعترف بها للغاية منذ إطلاقها.
مع طاقة NISSAN ، ناقل الحركة FAST وناقل الحركة Dona ، فإنها قادرة على إنتاج كفاءة أعلى للنقل اللوجستي. مجموعة الكابتن لتسليم الخدمات اللوجستية المختلفة تغطي ثمانية أنواع مختلفة بما في ذلك شاحنة ، شاحنة صهريج ، شاحنة سرير ، شاحنة حصة ، شاحنة نصف مقطورة وشاحنة صندوق فتح من النوع.
تم تجهيز قضيب التثبيت لتقليل إمكانية التمديد بعد أن يتم تحميل البضائع عند الدوران أو السير على طريق وعرة.
قياس في 4170 * 2300 * 2300 ، الكابتن قادر على التعامل مع حجم البضائع واحدة تصل إلى 222. وعلاوة على ذلك ، هو آمن جدا ومريحة مع اثنين من الملصقات الثابتة في الجزء الخلفي وأبواب خمسة اختيارية مزودة في فان مربع 550mm. كما تأتي لوحة الذيل الهيدروليكية ، التي تبعد 1.1 متر عن الأرض ، كخيار لتوفير الوقت والجهد عند التحميل.
من خلال توفير تجربة عملاء جيدة ، أصبح Dongfeng Captain شائعًا جدًا في تسليم المدينة لمحركها القوي وحجمها الكبير وكفاءتها العالية.