يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > شركة دونغفنغ للسيارات: من واد ...

شركة دونغفنغ للسيارات: من واد للعالم، فللعالم طريق دونغفنغ في الصين

2016-11-21 09:58:45
"سوق باكستان المركبات التجارية في احتكار الماضية بالعلامة التجارية اليابانية. والآن، دونغفنغ المركبات التجارية المبيعات في باكستان ازدادت سنة بعد سنة، ونوعية موثوق بها وفعالة من حيث التكلفة الفوز بثقة العملاء. " باكستان في مجال استيراد شاحنة ثقيلة في شرق بولوك "سعيد أحمد خان كوري خطك، المدير التنفيذي لنيسان نيسان توه.
بالانكماش الاقتصادي العالمي متعدد الجنسيات، صادرات السيارات في الصين هذا العام، والهبوط العام. شركة دونغفنغ للسيارات، شركة تابعة لمجموعة السيارات ثاني أكبر في الصين، من المتوقع أن تصدير شاحنات الخدمة الشاقة 5,800 المتوسطة لفيتنام، وميانمار، وباكستان، وشيلي وبيرو زيادة 26% على أساس سنوي.
وكان سلف شركة دونغفنغ المركبات التجارية المركبات التجارية الثقيلة صناعة الأعمال الصينية الثانية السيارات مصنع (التي أعيدت تسميتها كشركة دونغفنغ للسيارات في عام 1992)، الذي بني في واد صغير بعيد هوبي في الستينات. ولكن بدأ شعب دونغفنغ ابدأ في الركن الشمالي الغربي من هوبي.
شركة دونغفنغ المركبات التجارية، مع رؤية "تحقيق دونغ فنغ من الصين إلى العالم"، وضعت استراتيجية ثلاث خطوات: أولاً، الحفاظ على الحالة من العلامة التجارية الرائدة في شاحنة في الصين، ومن ثم إلى أن تترسخ في أسواق ما وراء البحار، وأخيراً نضوج الأسواق؛ العلامة التجارية.
بالإضافة إلى صادرات السيارات والجمعية العامة فيما وراء البحار ومصنع التجميع هو أيضا دونغفنغ موتور كوربوريشن لتعزيز مبيعات ما وراء البحار وتسريع تدويل المبادرات الهامة. وفي الوقت الحاضر، دونغفنغ كان في إيران، وروسيا وغيرها من البلدان والمناطق إعداد مصانع التجميع والمكاتب الفرعية، وتعتزم فتح مصنع التجميع إلى أمريكا الجنوبية في المستقبل.
في مواجهة بعض سوق السيارات المحلية والأجنبية بالنمو السريع للنمو النمو الصغرى أو حتى سلبيا، قال رئيس شركة دونغ فنغ موتور تشو يان فنغ: "ينبغي أن لا فقط ولدينا القدرة للحصول على حصة في تدريجية، ولكن أيضا لتعلم وإتقان الأسهم، أو حتى" الوضع أكثر خطورة، كلما زاد الصعوبات، أكثر تصميماً على يحركها الابتكار ، لن تتردد في التنمية الذاتية للاستراتيجية. "
وتصر دونغفنغ موتور كوربوريشن في التعاون مفتوحة تشجيع التنمية الذاتية، والالتزام بالانفتاح والتعاون في التنمية المستقلة. في السنوات الأخيرة، الشركة في الترويج للمشروع المشترك وعملية التنمية الدولية، المزيد والمزيد من الاهتمام لتحسين قدرتها التنافسية الأساسية.
في عام 2014، تشاطر دونغفنغ بيجو سيتروين لصناعة السيارات ثاني أكبر في أوروبا إلى 800 مليون يورو، حصة 14 في المائة، مع الحكومة الفرنسية، والأسرة بيجو مرتبطة لأكبر مساهم. في الوقت الحاضر، بين الجانبين هي تطوير وشراء، وتغطي جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، والأعمال التجارية الدولية ومجالات أخرى لتعميق أوجه التآزر.
الجانبين سيتم بناء المصانع في جنوب شرق آسيا، إنتاج دونغفنغ، بيجو، سيتروين ثلاث ماركات لسيارات الركاب، بينما تستكشف أيضا دونغفنغ العلامة التجارية بيك آب، MPV أعمال التصدير.
حصة في بيجو سيتروين، دونغفنغ من القبول السلبي لمنتجات التكنولوجيا الأجنبية في الماضي لتغيير كشركاء أخذ زمام المبادرة لاختيار والتنمية المشتركة، دونغفنغ للابتكار المستقل ومستوى التنمية المستقلة العلامة التجارية ستواصل تحسين قيمة العلامة التجارية والصورة العالمية سوف يتعزز.
من ناحية أخرى، وبفضل "دونغ فنغ"، مواصلة تحسين في أسواق الصين ودول جنوب شرق آسيا للحصول على وضع أفضل ظروف التشغيل الصعبة مرة بيجو سيتروين المجموعة.
وقدم الخاصة العلامة التجارية الجديدة الطاقة المركبات مبيعاتها السنوية من الهدف 3 مليون "صنع في الصين عام 2025". وقد دونغفنغ موتور كوربوريشن كامل الطاقة مركبة البحث والتطوير نظام جديد، في نماذج الفترة 62 "الخمسية الثانية" لإدخال المظاهرة الوطنية لدليل سيارات الطاقة الجديدة. فيما بينها، دمج المركبات الكهربائية البحتة E30 الكثير من المواد الجديدة والتكنولوجيات الجديدة والتكنولوجيا الجديدة، 102 براءات الاختراع الوطنية.
هذا العام، قفز دونغفنغ الجديدة مبيعات الطاقة المركبة للمرة الأولى 10 آلاف عربة جديدة في المستوى، وتقريبا جميع الكهربائية. "الخطة الخمسية الثالثة عشرة" الفترة، دونغفنغ ستعجل بتصنيع المركبات الطاقة الجديدة، ووتيرة التسويق، وسوف تنظر في صادرات المركبات الطاقة الجديدة.
وبعد قرابة نصف قرن من التنمية، تطورت المصنع ثلاثة أسطر السابقة في الجبال أكبر 500 شركة في العالم. تظهر أحدث البيانات أن دونغ فنغ موتور كوربوريشن من كانون الثاني/يناير إلى تشرين الثاني/نوفمبر من هذا العام، المبيعات التراكمية لمركبات 3,398,500، بما في ذلك سيارات الركاب 2.99 مليون، المركبات التجارية 408,500، تملك دونغفنغ مبيعات السيارات العلامة التجارية تمثل ثلث إجمالي المبيعات.