يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغفنغ والصين الفضائية القيام ...

دونغفنغ والصين الفضائية القيام بتعاون استراتيجي

2016-11-11 10:01:08
دونغفنغ أبرمت اتفاقا لتعاون استراتيجي مع الصين الوطنية للعلوم الفضائية وشركة تكنولوجيا (المشار إليها فيما بعد بوصفها "الصين الفضائية")، مجموعة من المؤسسات العالية كبيرة المملوكة للدولة. وفقا للاتفاق بين الجانبين سوف إقامة طويلة الأجل والتعاون الاستراتيجي الوثيق العلاقة القائمة على المبدأ "تكمل بعضها البعض، ومشاركة الموارد، والتعاون ذي المنفعة المتبادلة والتنمية المشتركة" وتحقيق توليفة قوية وتشجيع التحول في الهيكل الصناعي وتطوير وإنشاء نموذج جديد للتعاون والتنمية. بين الجانبين لتحديد التكنولوجيا والبحث والتطوير، الصناعة والتجارة، والمالية والخدمات، مجموعة التبادلات وجوانب أخرى من التعاون المتعمق وعملي.
وسوف يعزز الجانبان تبادل والتعلم، والبحث عن مزايا تكنولوجيا الفضاء و "صناعة السيارات دونغفنغ" جنبا إلى جنب المشاريع والفرص؛ إفساح المجال كاملا لقوتهم، من الاحتياجات الاستراتيجية، وبحث مشاريع التعاون الممكنة. في الوقت نفسه، سيعزز الجانبان بنشاط في تدريب الموظفين، وتبادل المعلومات وإدارة التبادلات الثقافية والتعاون. من أجل ضمان التعاون الفعال وتوسيع قنوات التعاون، سينشئ الجانبان مشاركة رفيعة المستوى في النظام الاجتماع غير النظامية؛ تشكيل مجموعات عمل لتنسيق تنفيذ مشروعات التعاون بين الجانبين.
صناعة الطيران والفضاء نموذج للابتكار المستقل في الصين، سلف من الابتكار العلمي والتكنولوجي و "الصين الفضائية" والفضاء "روح" جديرة بالتعلم دونغفنغ من نواح عديدة. وقال تشو يان فنغ أن مواجهة المنافسة الشرسة في بيئة صناعة السيارات، دونغفنغ مواصلة تعزيز العلمية والابتكار التكنولوجي، ومستوى الأبحاث المستقلة والتنمية، وخفض تكاليف المنتج، لضمان أن الإنتاج على نطاق واسع في الوقت المناسب لضمان التسليم، التحسين المستمر لنوعية المنتج. في الوقت نفسه، مع تطوير التكنولوجيات الجديدة، والمواد الجديدة و "إنترنت +"، القيادة التلقائية، واتصال شبكة ذكية وخفيفة الوزن هي القضايا الهامة التي تواجهها دونغفنغ. الأمل في أن من خلال التبادل العلمي والتكنولوجي مع "الصين الفضائية"، مشروع التعاون، حيث أن الجانبان في أول تقنية في تصنيع مناسب