يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغفنغ شاحنة قلابة صيانة المعارف ...

دونغفنغ شاحنة قلابة صيانة المعارف

2016-12-10 09:37:37
أولاً، الحفاظ على دونغفنغ شاحنة قلابة نصائح أساسية:
1، غالباً ما يمسح، عند القيادة الانتباه إلى النقاط، لا المطبات، والتمسك بالسيارة تنظيف والتنظيف. الأفضل وضع بعض الهواء النظيف أو شيء من هذا.
2، الثلوج اليوم هل عدم وضعه في الخارج، فمن الأفضل أن تكون مكيفة المرأب، وصيانة شهرية للقيام عدة مرات.
3، في تأكيد غالباً ما لا يلزم تفريغ شاحنة عندما اصطدمت السيارة الزبدة، لا سيما اسطوانة هيدروليكية للأرض للعب. وفي هذه الحالة،
4، إذا مثل خام سحب السيارات التي كنت وضعت داخل السيارة مع 10 كجم من الصلب في خلية بحث. وهذا يمكن الحفاظ على سيارتك لا تشوه حطموا.
5، صعوبة تذكر للتعامل مع أقرب السيارة.
وثانيا، دونغفنغ تفريغ عرض سيارة شاحنة جديدة
1، الاختيار الزيت في خزان الوقود هيدروليكي لا يكفي، إلا الحاجة إلى إضافة زيت الوقود المطلوب وضع علامة القواعد. في نفس الوقت الرأي دليل تشغيل الصمام، الغاز ليس تسرب، ليس النظام الهيدروليكي النفط تسرب.
2، في الشرط دون رسومات، وفقا للتخلص من الأنسجة رفع إجراءات عملية لرفع التجارب.
3، في عملية الرفع، وإيلاء الاهتمام لعرض اسطوانة هيدروليكية مضخة العتاد وصمام وأجزاء أخرى من العملية ليست طبيعية، مثل عند الرفع الهيدروليكية وقد تمسك، تتحرك. ترتد وصوت غير طبيعي وهلم جرا.
4، وبعد 8-10 مرات اختبار رفع دون رسومات، أن الغاز ظروف التشغيل العادي، في حالة عدم وجود تسرب النفط، يمكن أن تعتبر ممتازة الأداء الإغراق.
الثالثة، وصيانة سيارة ذكية جديدة، نصائح زيت الوقود
إعادة التزود بالوقود الأولى يجب إضافة إلى بندقية "القفز" في سيارة جديدة في المستقبل، إعادة التزود بالوقود الأولى يجب إضافة إلى "القفز البندقية"، وبمجرد بندقية النفط "القفز البندقية"، لا تقم بإضافة. وهذا لفحص متر سيارة جديدة على النفط ليست دقيقة. بالإضافة إلى أول مرة، التزود بالوقود لا ينبغي أن تملأ بالاقتصاد من السيارة، بالإضافة إلى أول مرة، لم يكن لديك إعادة التزود بالوقود مستقبلا لملء الخزان، تضاف عادة إلى 2/3. كما تعلمون، الثقل الكامل للدبابة والكبار مجرد حق. إعادة التزود بالوقود لحظة أفضل خيار في وقت إعادة التزود بالوقود صباح اليوم أفضل في الصباح، ولا سيما أيام الصيف الحارة، لمنع الكثير من خزان الغاز، أسفر عن كمية أقل من الوقود. عندما النفط الجدول سرعة الضوء وينبغي فورا التزود بالوقود، أو لأن خزان الوقود الديزل القليل جداً لتبريد مضخة وقود الديزل بسبب حرق وحرق.