يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > لفات KX دونغفنغ كد أول خط في إيران ...

لفات KX دونغفنغ كد أول خط في إيران

2017-03-03 10:02:05
في 15 فبراير 2017، أول طرقت تماما أسفل KX دونغ فنغ (كد) غير متصل بنجاح في إيران. أنها شاحنة ثقيلة كد رفيع المستوى الأول دونغفنغ تلك المصنعة مع مصنع دينار كويتي لإيران، وكذلك نطاق نموذج ناجح آخر بعد المنتجات كوالا لمبور دونغفنغ وكرونه بدأت في إيران في عام 2008.

مركبات KX دونغفنغ، المصدرة في وضع كد، واجه صعوبات كبيرة في عملية التصدير كما أن هناك أي تجربة ناضجة تأخذ الإشارة. من أجل التأكد من نجاح مجموعة أجزاء دينار كويتي، والموظفين من الإدارة التقنية، تبذل الإدارة SCM تبادل عميق مع فنيين لمصنع الجمعية على أجزاء وأدوات، والتعبئة، وعملية الإنتاج، وهلم جرا، وهلم جرا، وأخيراً اتفاق جعل التعبئة دينار كويتي والتسليم. إجراء اختبارات التعبئة على الأجزاء الضعيفة وغير المنتظمة، وتقديم حلول التعبئة مختلفة لأجزاء مختلفة لضمان كافة الحزم المطابقة للمعايير. لمسح كل هذا من العقبات من أجل التعبئة الرسمية القادمة.

في 2 فبراير 2017، 5 فنيين المعلقة وذوي الخبرة من مصنع الجمعية دونغفنغ بزيارة لإيران أن يوعز إلى الجمعية العامة. بعد الوصول، وهي تحمل مسؤوليات كل منهما والعمل جنبا إلى جنب مع الفنيين المحليين لتدريب الموظفين المحليين وضمان الجمعية عملية إنتاج ونوعية صارمة وفقا لنوعية العملية المعيارية والتقنية، بحيث يكون لإيران دونغفنغ KX نفس النوعية الملحوظة في السوق المحلية مع "دونغفنغ الصينية".

بعد عشرة أيام عمل الشاق، وفي 15 شباط/فبراير، دونغفنغ إيران أول KX--حصلت على KX دونغفنغ كد أن يجمع الجهود والحكمة الجانبين رسميا دون اتصال.

حاليا، آخر 24 كد دونغفنغ KX في إطار عملية الجمعية العامة وجميع أعمال تقييم النوعية ذات الصلة مستمرة في شكل منظم.