يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > تصنيف صندوق التروس

تصنيف صندوق التروس

2017-03-13 10:40:31
علبة التروس بالمهام التالية:
1، لتوسيع محرك عجلة نطاق عزم الدوران والسرعة للتكيف مع الظروف المتغيرة للسفر، بينما المحرك في مواتية (عالية الطاقة واستهلاك الوقود المنخفض) تحت ظروف العمل؛
2، في اتجاه دوران المحرك دون تغيير، يمكن أن تذهب السيارة إلى الوراء؛
3، استخدام محايدة، وقف انتقال السلطة إلى المحرك للبدء، الخمول، وسهلة لإخراج التحول والعتاد أو السلطة.
وفقا لنسبة انتقال العدوى تغيير طريقة النقاط:
انتقال ستبليس هو حاليا الأكثر استخداماً. ويستخدم محرك العتاد، مع عدد من نسبة انتقال ثابت. وفقا لنوع العجلة المستخدمة، هناك نوعان من نوع ثابت ثابت الإرسال (البث العادي) وانتقال دوارة دوارة (انتقال الكواكب والعتاد). في الوقت الحاضر، والسيارات، والضوء ونسبة انتقال انتقال شاحنة متوسطة الحجم هو عادة 3-5 قدما وعكس والعتاد، والشاحنات الثقيلة في إرسال وحدات، وهناك أكشاك أكثر. انتقال ما يسمى ملف رقم يشير إلى عدد العتاد إلى الأمام.
باستمرار انتقال المتغير نسبة انتقال العدوى في نطاق معين من القيم يمكن أن تكون بلا حدود عدة مستويات من التغيير، مشتركة مع الكهربائية والهيدروليكية (يتحرك السائل) اثنين. الجزء محرك متغير السرعة الكهربائية نوع متغير باستمرار انتقال العاصمة سلسلة خنق محرك، وأنه يستخدم على نطاق واسع في نظام نقل الشاحنات الثقيلة سوبر. أجزاء انتقال انتقال المتغير باستمرار نوع السوائل المتحركة بمحول العزم الهيدروليكي.
عن طريق التلاعب:
فورسيدلي تشغيل الإرسال: رافعة التحول يتولى مباشرة من برنامج التشغيل.
الإرسال التلقائي للإرسال: تلقائياً يضطلع بالتحديد نسبة انتقال العدوى والتحول، وما يسمى "تلقائي" يشير إلى الميكانيكية انتقال كل العتاد هو أن تعبر عن تحميل المحرك وسرعة النظام إشارة مراقبة تنفيذ المكونات نظام التحول وتتحقق. برنامج التشغيل بحاجة فقط للتلاعب بدواسة للتحكم السرعة.
هناك نوعان من شبه أوتوماتيكي: واحد يستخدم عادة في عدة أكشاك التلاعب بها تلقائياً، بقية الأكشاك ببرنامج التشغيل؛ أخرى يتم اختيارها مسبقاً، وهي تشغيل برنامج التشغيل بواسطة الزر لتحديد الأكشاك، عندما يتم تحرير دواسة القابض أو يتم تحرير الدواسة، الجهاز الكهرومغناطيسي أو جهاز هيدروليكي لنقلات.
 
 دونغفنغ شاحنة رافعة، دونغفنغ شاحنة رافعة شاحنة، شاحنة رافعة كرس الهيكل، رافعة سيارات شركة فوروكاوا، XCMG شاحنة رافعة، والفحم الحجري شاحنة رافعة: +8618772815090