يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > المبيعات العالمية لسيارات الطاقة ...

المبيعات العالمية لسيارات الطاقة الجديدة أو كان النمو الانفجار

2016-11-03 10:31:37

حتى إذا ظلت أسعار النفط منخفضة، بحلول عام 2025، و واختيار سيارات الطاقة الجديدة ستكون أقل من تكلفة الوقود التقليدي المركبات. بحلول عام 2040، سوف مبيعاتها تمثل إجمالي مبيعات سيارات الركاب من 35٪. وقال "بلومبرج نيو الطاقة المالية الذي صدر مؤخرا دراسة، و سوف المبيعات في المستقبل من سيارات الطاقة الجديدة أو تظهر نمو الانفجار، ومجموعة قد يكون أكثر من الحكومات وشركات النفط تتوقع أكثر عنفا.

 

وفقا لتوقعات ومستقبل أسعار بطارية السيارة ستنخفض بشكل كبير، والتي سوف تسمح للشراء و استخدام سيارات الطاقة الجديدة لتصبح خيارا أكثر اقتصادا. 2015 جديدة للطاقة وارتفعت مبيعات السيارات 60٪، وقد بلغ 462000 مركبة. بحلول عام 2040، بلغ إجمالي مبيعاتها سوف تصل إلى 41 مليون. عندما وعدد من سيارات الطاقة الجديدة تمثل ربع مخزون سيارات الركاب العالمي. العالم سوف يقلل أيضا يوميا بمعدل 13 مليون برميل من الطلب على النفط.

 

ويستند أساسا هذا التوقع على الطاقة الجديدة لاسعارها بطارية السيارة. منذ عام 2010، لا تزال تكاليف بطارية ليثيوم أيون ل رفض. في عام 2015، وانخفض سعره إلى 350 دولار لكل كيلوواط ساعة، بانخفاض 65٪. وتقدر الأبحاث أنه بحلول عام 2030، فإن تكلفة الطاقة الجديدة السيارات والبطاريات تكون بعيدة أقل من 120 $ لكل كيلو واط ساعة، ومع الجديد المواد الكيميائية، وتطبيق الابتكار التكنولوجي، فإن تكلفة يستمر في الانخفاض.

 

وتقدر الأبحاث أنه بحلول منتصف 1920s، سيارات الطاقة الجديدة بحتة دون دعم في إطار فرضية، حتى لو كان وقود المركبات إلى معدل سنوي 3.5٪ زيادة في كفاءة استهلاك الوقود، حدد وسوف تكون تكلفة سيارات الطاقة الجديدة لا تزال أقل من الوقود التقليدي المركبات.

 

وقال محللون ان السنوات القليلة المقبلة، الجديد ومركبات الطاقة والمركبات التي تستخدم الوقود يبقى التوازن بين تكلفة الأخير. لذلك، وخلال هذه الفترة، بالإضافة إلى الدعم الفردية للتمتع المنطقة، وسيارات الطاقة الجديدة في الغالبية العظمى من السوق سوف المبيعات لا تتجاوز مبيعات سيارات الركوب المحلية من 5٪. ومع ذلك، بعد عام 2020، فإن تكلفة هذه السيارتين تكون تغييرات مزلزلة في المقابل. ال الجيل الأول مع مسافات طويلة ولديه صديق مقرب من ثمن ومن المتوقع أن يدخل سوق سيارات الطاقة الجديدة النقية في الأشهر ال 18 المقبلة.

 

في الوقت الحاضر، والمبيعات الإجمالية العالمية من جديد وصلت سيارات الطاقة حوالي 1.3 مليون نسمة، وعام 2015 أظهر قوية اتجاه النمو. ومع ذلك، مبيعات العام بأكمله 2015 في الراكب الكلي العالمي وشكلت مبيعات السيارات لللا يزال أقل من 1٪.