يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > نصائح سيارة الشتاء البارد

نصائح سيارة الشتاء البارد

2016-09-20 10:35:41

بالإضافة إلى الجليد، مع الماء الدافئ، لا تستخدم الماء الساخن
نافذة الجليد في فصل الشتاء الجليدية، وتذكر عدم استخدام الماء الساخن، في حين أن الماء الساخن من جليد الماء الدافئ أسرع، ولكن المخاطر عالية جدا، من السهل جدا للسماح للزجاج الأمامي، بعد كل شيء، ودرجة الحرارة مرتفعة جدا. استخدام الماء البارد سوف تلحق الضرر طلاء السيارات، ولكن أيضا بعد الصقيع قد تكون أكثر خطورة بكثير. الزجاج الأمامي الجليد الحالية ليست سميكة جدا، ويمكن استخدام قطعة قماش في 4050 درجة الدافئ الشطف بالماء عدة مرات، ثم يمسح برفق على الزجاج الأمامي، ومحو عدة مرات وشطف المياه من 40 درجة دافئ، عموما يمكن غسلها نظيفة. إذا كان الجليد الزجاج الأمامي سميكا، في ماء دافئ مع الثلج في نفس الوقت، لفتح السيارة، ومؤشر درجة الحرارة سيارة لعن درجة حرارة متوسطة إلى سبعين أو ثمانين درجة، والهواء الدافئ إلى تحريف للنفخ الزجاج الأمامي، وفتح أكبر كتلة، وكوب حرارة تصل، والجليد من السهل جدا لفتح.
وبالإضافة إلى ذلك، إذا كانت السيارة ليست مفتوحة، في أفضل الأحوال يمكن أن تدفع إلى الشمس الشمس، وحتى الجليد من الشمس، وهذه الطريقة تستغرق وقتا طويلا، ولكنها أيضا أكثر اقتصادية ومريحة.
2 والبرد والهواء الدافئ للقضاء على ضباب النافذة
القيادة في فصل الشتاء، وذلك بسبب الفرق في درجة الحرارة في الداخل والخارج هو أكبر، وسهلة لتشكيل الضباب في السيارة، وتؤثر على السائق خط الأفق. هناك طريقتان للتخلص من الضباب، ضباب البارد، وآخر هو الضباب الدافئ. طريقتين يمكن أن تساعدنا على القضاء على ضباب زجاج، وبطبيعة الحال، ونحن بحاجة إلى أن يكون منفذ للمقبض الباب لضبط الموقع من الرياح أو الزر الزجاج الأمامي إزالة السديم الأمامي الضغط عليه.
نظرا لدرجات الحرارة في فصل الشتاء منخفضة، ونهج الضباب البارد يجعل من الفقراء، ونادرا ما تستخدم الراحة سيارة. تداول خارجي في الهواء داخل السيارة، وبعد محرك الاحماء بعد تطاير في الهواء، ويمكن استخدامها لإزالة الصقيع والتدفئة، بالإضافة إلى عدم بدء ضاغط النفط، وانخفاض الطبيعي، قبلت بسهولة أكبر من قبل الجميع. ولكن في الأمطار في فصل الشتاء، ورطوبة الهواء هو أكبر، وتأثير التسخين، إزالة الجليد ليست واضحة، الضباب المتكررة في بعض الأحيان. في هذا الوقت الطريقة آخر، ويمكن استخدام التدفئة وتكييف الهواء. لأن تكييف الهواء بالإضافة إلى تنظيم درجة الحرارة، وهناك واحد من أهم وظيفة غير لإزالة الرطوبة.