يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > وزارة "حماية البيئة": ...

وزارة "حماية البيئة": إنزال مركبات الديزل الثقيل وغيرها الكهرمغنطيسي المفرط

2017-02-24 09:15:27
بحث "وزير حماية البيئة تشن جينينغ" "مركز بكين لإدارة انبعاثات المركبات الآلية" 17 شباط/فبراير. وأكد "تشن جينينغ" الحاجة إلى تعزيز بناء المركبات القدرة على الرصد، وتسريع بناء منصة إدارة البيانات انبعاثات المركبات الآلية الوطنية لتعزيز مستوى التكنولوجيا التنظيمية، وطرق مبتكرة لمراقبة ومعاقبة مركبات الديزل الثقيلة وغيرها من الانبعاثات المفرطة للمركبات، والتحسين المستمر لنوعية الغلاف الجوي.

وذكرت "وكالة أنباء الصين البيئية" ذكرت في 20 شباط/فبراير، بكين هو بناء نظام الرصد البيئي الحضري على مستويين اثنين، وفقا لمراقبة إضافية، والحد من الهدف العام للأسهم، تعزيز هذه السيارة الجديدة، في السيارة، والجهاز المحمول غير الطريق والنفط والغاز الإشراف على إنفاذ القانون، ومراقبة شاملة من انبعاثات المصادر المتنقلة. في محرك السيارة الانبعاثات إدارة مركز بكين، زار "جينينغ تشن" في قاعة المعرض مراقبة انبعاثات التلوث المتنقلة، وانبعاثات المركبات الآلية التجارب المختبرية، في إدارة المركبات، ورصد منهاج تكنولوجيا التحكم في انبعاثات المركبات، والكشف عن انبعاثات المركبات الآلية جديدة وطريق الاستشعار عن بعد رصد ومجال التفتيش السنوي لحماية البيئة وأخرى التحقيق الحقيقي والتفاهم.

في ندوة لاحقة، "تشن جينينغ" استمع لتقرير العمل لمركز بكين لإدارة انبعاثات المركبات موتور. أشار "جينينغ تشن" إلى أنه مع الزيادة السريعة في ملكية السيارات في الصين، في السنوات الأخيرة في البلاد أربعة السيارات الملوثات (أول أكسيد الكربون، الهيدروكربونات، وأكاسيد النيتروجين، والجسيمات) الانبعاثات لا تزال مرتفعة. في بكين وتيانجين المنطقة المحمول مصدر تلوث، لا سيما شاحنات الديزل الثقيلة، ومركبات البنزين التشغيل، السيارات القديمة، أصبح بناء الآلات انبعاثات مصدرا هاما لتلوث الهواء. ويجب أن نضع منع تلوث المركبات الآلية والتحكم في حماية البيئة هو موقف استراتيجي أكثر أهمية، زيادة كثافة العمل، استخدام العلمي والتكنولوجي يعني بتعزيز الروابط الإقليمية لتحسين مستوى الإشراف، الجهود الرامية إلى الحد من انبعاثات المركبات الآلية.

تشن جينينغ شدد على الحاجة إلى تسريع بناء على انبعاثات المركبات الآلية الوطنية رصد منهاج ونظام الدعم التقني لتعزيز إنتاج جديدة لكشف المعلومات السيارات وانبعاثات المركبات الآلية الوطنية التفتيش معلومات الربط الشبكي، ونشر لانبعاثات المركبات الآلية الإقليمية المختبرات، لتوفير الدعم التقني للإشراف؛ الاستمرار في خلاصة القول في الممارسة العملية لاستكشاف، والتركيز على تحقيق اختراقات في التقنيات التنظيمية وأساليب لتسريع تحسين نظام معايير الانبعاثات لبحث إنشاء مركز تطوير المركبات الآلية في الصين لنموذج الإدارة؛ لجعل الاستخدام الكامل للاستشعار عن بعد في الطرق والوسائل التقنية الأخرى، وتدريجيا إنشاء مركبات الانبعاثات المرتفعة النطاق الكامل لمراقبة الشبكة، مع التركيز على فحص انبعاثات أكثر جدية لمركبات الديزل وتشغيل مركبات البنزين والسيارات القديمة؛ لتعزيز استخدام شاحنات الديزل، تشغيل مركبات البنزين والسيارات القديمة وبناء الآلات قانون إنفاذ الإشراف، وإدارات الأمن العام مرتبطة بعقوبات صارمة للانبعاثات المفرطة للمركبات وخبيثة العبث أداة تشخيص النظام (OBD) ومركبات الديزل برفع وظيفة تطور محدود لا يقوم بإضافة الأسلحة المركبة وغيرها من الانتهاكات الخبيثة، ووفقا للقانون يعاقب بشدة ، والتحقيق، والتعامل مع النتائج التي نشرت للجمهور.