يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > وسائل الإعلام اليابانية: التعاون ...

وسائل الإعلام اليابانية: التعاون دونغفنغ وقضاء الفاو "الاندماج" أو ليست بعيدة

2017-02-23 09:01:24
استناداً "نيهون كيزاي شيمبون" ذكرت في 20 شباط/فبراير، قبل بضعة أيام الصين شركة دونغ فنغ موتور ومجموعة السيارات الأولى الصينية وقعت اتفاقا لتعاون استراتيجي، الجانبين سوف تكون السيارات الشبكات وخلايا الوقود وغيرها متقدمة في مجالات التكنولوجيا القيام بتعاون استراتيجي. أفاد عدد من وسائل الإعلام الصينية الأخبار. المنافس الثاني والثالث في الصين حالة خاصة من التعاون المتبادل. وهناك آراء أن هذا التعاون يمكن أن يكون للاندماجات المستقبلية.

ووفقا للتقارير، سيعمل الجانبان معا تقليل وزن السيارة، ومن المقرر بناء على محتوى تعاونية تستند إلى المركز التقني.

دونغفنغ للسيارات هي مؤسسة كبيرة مملوكة للدولة مع نيسان وهوندا، والثاني فقط لمجموعة شانغهاي السيارات، تحتل المرتبة الثانية في هذه الصناعة. سيارة الماركات الأجنبية كالمركز، لا تزال تنمو المبيعات الحالية.

وهو أيضا أول سيارة الصينية المملوكة للدولة الشركات المعروفة، المبيعات في المرتبة الثالثة في الصناعة. فولكس فاجن الألمانية وتويوتا الاضطلاع بالتعاون، أساسا لاثنين من شركات إنتاج السيارات العلامة التجارية والمبيعات كالمركز.

من ناحية أخرى، في سياق حتمية إصلاح الشركات المملوكة للدولة، هناك آراء سابقة أنه سيتم دمج الشركتين. في عام 2015، أجرى الجانبان تسوية معدل دوران موظفين خاصة، التحليل التي سوف تزيد من تعزيز عملية الاندماج من خلال هذا التعاون.

ومع ذلك، قد الشركتين عددا من شركات أجنبية لها علاقات تعاون. تنظيم المصالح معقد جداً، حتى تكون هناك آراء أن الجانبين في عملية الدمج قصير ليس أمرا سهلاً.