يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > وخفيفة الوزن سيكون الاتجاه الحتمي ...

وخفيفة الوزن سيكون الاتجاه الحتمي لتطوير وسائل النقل

2016-11-04 10:04:57

في البلاد، ونظام الطرق السريعة اللوجستية لدينا شغل أكثر من 70٪ تدفق بضائع و الناس، من countrذ"الصورة  نظام النقل بأكمله. بواسطة النقل البري، ماذا"ق صلة ما بين المركبات التجارية و الخدمات اللوجستية الطريق السريع؟ بعد تنفيذ النسخة الجديدة من GB1589، ما هو تأثير ذلك على المركبات التجارية؟ نستمع إلى لجنة الاتحاد الصين الخدمات اللوجستية والمعدات الشرائية مدير ما Zengrong"الصورة  الآراء.

"حصة 80٪ هي في تركيز إلى أكثر من 3000 شركات الخدمات اللوجستية من الطراز "

ما Zengrong يقول أنه في الوطني 700000 شركات الخدمات اللوجستية، وحصة 80٪ هي في تركيز على المشاريع اللوجستية أكثر من 3000 والطبقة، وشركات الخدمات اللوجستية السائبة صغيرة تكون بعض الروابط بين الشركات اللوجستية لسلسلة الصناعة بأكملها.


ويعتقد ما Zengrong أن حجم سوق الخدمات اللوجستية يستمر في التوسع، دخلت مرحلة من النمو المطرد، والذي هو تطوير الخدمات اللوجستية وتطوير الاقتصاد الوطني هو في الأساس لتتناسب مع النمو في عام 2016، الوضع أفضل من العام الماضي. الآن احتياجات صناعة الخدمات اللوجستية دخلت تنمية فترة من التكيف، وخصائص من تحويل هي حول النمو السريع من الخدمات اللوجستية استهلاك الحياة، التي أصبح سوق الساخنة، بما في ذلك البريد السريع، والمورد الكهرباء والصناعة سلسلة الخدمات اللوجستية الباردة.  تكان الانخفاض العام الخدمات اللوجستية تسمى الآن "الثقيلة الضوء الابيض الأسود "، وموضوع سوق الخدمات اللوجستية، ويتركز في الواقع في تسريع وتيرة.


"تانه تطور المركبات الخفيفة الوزن هو اتجاه لا مفر منه إلى المساعدة التقنية في تطوير صناعة الخدمات اللوجستية "

بعد تنفيذ GB1589 جديدة، تغيرت حمولة المركبة إلى حد كبير، والشاحنات الثقيلة التغيرات من 55 ألف طن إلى 46-49 طنا، ويتم ضبط الآخر في نفس الوقت، نماذج الحمل هي أيضا مختلفة. لذلك، ما هو تأثير هذه للمستخدمالصورة؟ ماذا"ق معايير جديدة ل السيارة؟

ويعتقد ما Zengrong أن تكنولوجيا الإنتاج المتقدمة سيساعد في تطوير صناعة الخدمات اللوجستية، ومركبة خفيفة الوزن تكون التنمية المستقبلية للبقعة ساخنة والاتجاه.

وقال ما Zengrong، الوقت الحاضر،توحيد تكنولوجيا النقل هي أكبر مشكلة تقييد صناعة الخدمات اللوجستية لدينا.الخامسehicle المعايير، تانه المعايير السيارة الأصلية، بما في ذلك تطوير مركبة المؤسسات، فعل لم يحققد  التشغيل البيني.  بما فيها وحدة قاعدة التعبئة والتغليف لنقل تكييفها، ومناسبة خاصة إلى علبة من معايير وطنية، جوهر السابق تطوير مركبة هو مجلس القصير. ولكن GB1589 جديدة وتنقيح محتوى اثنين في الاعتبار، في الواقع، هذا"الصورة  ليس واضحا ما التكنولوجيا الأجنبية الرائدة نقاطولكن منظمة من أجل التوحيد، من خلال استخدام التعبئة حلقة، بما في ذلك النقل من كفاءة نقل عالية جدا.

 

سيارة التكنولوجيا الذكية، سوف تجعل السيارة والسيارة،  سيارة و والسائق والسيارة والمشاريع، والسيارات والبضائع والسلع والبضائع، ويكون في تكنولوجيا المركبات مع إنترنت الأشياء التكنولوجيا لتحقيق التشغيل البيني لهذه الصناعة برمتها.

وعلاوة على ذلك، مع تنفيذ GB1589 جديدة، نوع السيارة والحمولة قد تغيرت إلى حد كبير، لذلك، أعتقد أن السيارة خفيفة الوزن يكون اتجاه التنمية. "وقال ما Zengrong أبعد من ذلك، تكنولوجيا المركبات خفيفة الوزن، يمكن أن تجعل من reduc وزن السيارةه 1 طن، طن من البضائع يمكن أن يكون وجبة خفيفة ولكن الدورة. في بلدنا، وانتشار الحمولة الزائدة في النقل البري وقد أصر لسنوات عديدة، بحيث لم يكن بلدنا جيد جدا في ال استعمال من  نقل خفيف الوزن، مما يدل على أن الضوء ستكون ساخنة والاتجاه للتنمية في المستقبل.

 

"ومع ذلك، مركبة خفيفة الوزن هي عملية طويلة، وتطوير السيارات خفيفة الوزن، ويجب أن لا تضحي سلامة السيارة." اقترح ما Zengrong أن أسعار السيارات في إنتاج السيارات خفيفة الوزن، يمكن أن تقلل الوزن ويحتقر سلامة المركبات، والمخاطر الأمنية إلى خفيفة الوزن سائق سيارة الإنتاج. السيارة، إلى بر الأمان كأولوية أولى، وخفيفة الوزن هو الاتجاه هو عملية طويلة، وهذه العملية يجب أن تضمن للسائق"الصورة  السلامة، وضمان لتحسين فوائد المستخدم.