يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > نظرة على وجه عصر لون شاحنة المهم؟ ...

نظرة على وجه عصر لون شاحنة المهم؟

2017-02-06 11:31:04
ما هي معايير اختيار شاحنة؟
هذه المشكلة غامض نسبيا، سوف يكون العديد من المستخدمين في تكوين المركبات، والأداء واستهلاك الوقود والاحتياجات الأخرى، هذه الاحتياجات هو أساسا سيارة المشترين ولادة بيئة موضوعية، مثل وفقا للنقل المختلفة الطريق الشروط، مسرح العمل لتحديد الخاصة بهم السيارة القياسية، هذه لم يتم الخروج من الخصائص لوسائل الإنتاج.
ومع نمو الجيل الجديد من المستخدمين شاحنة، اختر مناسبة، بالنيابة عن شخصيتهم والذوق من لون السائقين الناشئة من احتياجات الفريق، أثناء النقل والإمداد والنقل متزايدة موحدة اليوم، التعبير عن متطلبات اللون للشركة اللوجستية فريق تدريجيا أصبح شراء أساسا هاما للمركبات. وبعبارة أخرى، أن ننظر لوجه العصر، لون الشاحنة أشهر أكثر وأكثر أهمية.
● لون واحد لمستخدمي نظام متعدد الألوان اختر أكثر وأكثر.

صناعة شاحنة في الصين قد بدأ لتوه، القيم المحلية لذروة معقدة "جيش التحرير الشعبي"، وهو الكاتب الشهير وي وي لجيش التحرير الشعبي أن يصبح شعب آخر جميل، تفضيل رفيقه فتاة Ouba جيش التحرير الشعبي الصيني، ولون شاحنة بسيط نسبيا، العسكرية الخضراء في ذلك الوقت لون التيار الأكثر.

في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، العلامات التجارية المحلية من الشاحنات بدأ التركيز على اللون الخاصة بهم، مثل الرأس الأخضر طويلة الريح، وتحرير الرأس الطويل الأزرق، والأحمر البرتقالي شتاير 91، البيج والأحمر والأبيض 30.290 (ونرويجية قبرا الأزرق، على الرغم من أن اللون العام للشاحنة غنية نسبيا، ولكن مع علامة تجارية أجنبية من شاحنة الملونة جالوب الطريق مقارنة بنفس العلامة التجارية للون شاحنة محلية لا يزال واحد نسبيا.
في القرن الحادي والعشرين، بدأت شاحنة المحلية العديد من مصنعي المعدات الأصلية لتعميق دراسة لون السيارة إلى أمان كممثل للعلامة التجارية المتطورة شاحنة السوق المبكر، لتزويد المستخدمين بمنتجات آمنة وموثوق بها، للمستخدم المزيد من الألوان المشرقة والابهار، لون للشاحنات المحلية في التنظيف، حيث أن المستخدمين لديهم خيار أكثر من مساحة اللون ، ولكن أيضا لأن فتح السوق عند تراكم سمعة جيدة.
● Auman سوبر شاحنة مخصصة حيوية البرتقالي وسيارات مرسيدس-بنز الفضة الأكثر شعبية
منذ العصور القديمة، ولدينا حالة ذهنية، وآمل الناس واللباس من خلال موقعنا اللباس، اللباس الخارجي في المستقبل، يمكن أن نرى، أداء المزاج الخاصة بنا، والحرف وحتى العالم الداخلي.
وبالمثل، اختيار لون الشاحنة، ولكن أيضا بدرجات متفاوتة، يعكس عقلية الشخصي للسيارة أو دعاة العلامة التجارية، مثل السيارات الوحل الأخضر المدينة الرئيسية، سوف تختار لتمثيل الأخضر الأخضر، بدلاً من الصفراء التقليدية؛ اللون المحافظ، شخصية متميزة للمستخدمين أكثر من 90 سوف تختار مشرق، أكثر القفز نظام الألوان الزاهية.
في الآونة الأخيرة، سوبر السيارات ديملر فوتون في شاحنة المنزل منهاج Auman القادمة شاحنة ليأمر عبر الإنترنت، والتي تنطوي على المستخدمين، بما في ذلك رييونجبايهو والسوقيات سلسلة التبريد والنقل للبضائع الخطرة وسائر مستخدمي الصناعات. وجدنا أن لون بطاقة الشباب أصدقاء على حيوية هذا البرتقالي مشرق نسبيا أعلى طلب، والفضة مرسيدس-بنز هذا اللون الكلاسيكي في الثانية. وبعبارة أخرى، Auman شاحنة سوبر المستخدمين المحتملين تتركز أساسا في المستخدمين الشباب والمشجعين المخلصين التقليدية.