يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > طريقة الأخطاء الشائعة إصلاح ...

طريقة الأخطاء الشائعة إصلاح المركبات

2016-09-12 09:27:54
المالك في خدمة السيارات وإصلاح لديه بعض الاعتقاد الخاطئ، وهذه الاعتقاد الخاطئ هو تشكيل طويل الأجل على مستوى منخفض من صناعة السيارات وطريقة إصلاح متخلفة، لعدم وجود اختبار وسائل أيام. ال. يبدو هذه الاعتقاد الخاطئ أحيانا الصحيح، في الواقع، أصبح ضررا كبيرا، يمكن أن تجعل من الضرر السيارة، هو تهديد السلامة الشخصية، وبالتالي وضعت احتمال أكبر الحادث الخفية خطر، أو سبب انخفاض أداء السيارة، وارتداء أسرع، الحياة أقصر.
ستارة، وإزالة محرك الحرارة
إذا كانت درجة حرارة المحرك عالية وإزالة عمياء الحرارة، التبريد السائل يمكن المضي قدما فقط دوران كبير، لا يمكن ضبط شدة التبريد لضمان عمل المحرك في درجة حرارة مناسبة، ولكن المحرك هو في كثير من الأحيان في حالة انخفاض درجة الحرارة، مما أدى في الحد من قوة المحرك، وزيادة استهلاك الوقود تسريع البلى. إذا كان الإصلاح عطل في المحرك الحرارة أو الاستبدال، ودرجة حرارة المحرك عالية، ينبغي أن يكون صيانة الموقع غيرها من نظام التبريد، لا يمكن إزالة الحرارة.
وهما درجة حرارة المحرك تخاف من ارتفاع يست منخفضة
بعض الناس يعتقدون أن القيادة على درجة حرارة المحرك إذا عاليا يست منخفضة. في الواقع، فإن درجة حرارة المحرك منخفض هي أيضا ضررا كبيرا. وفقا لأحكام درجة الحرارة دليل السيارات العادية القيادة، ويمكن ضمان خدمة الحياة للمحرك.
ثلاثة، مضخة وحزام المروحة تشديد أفضل
تشديد الحزام هو غير ممكن. حزام ضيق جدا وليس من شأنه سوى ممدود أو كسر، وتقصير العمر الافتراضي للحزام، ولكن أيضا بسبب توتر كبير جدا، مما أدى إلى أضرار في وقت مبكر إلى رمح المولدات، رمح الانحناء تشوه والإنجاب. وينبغي أن تفي السيارات محرك مروحة حزام ضيق المتطلبات التقنية، وانحراف طبيعي عندما يكون التجمع حزام مناسب ل10-15mm.
في أربعة، والمحرك في درجة الحرارة الخمول
مع درجة الحرارة الخمول، وذلك بسبب سرعة أقل، ضخ النفط لا يمكن بسرعة زيوت التشحيم زيوت التشحيم في ضغط الزيت منخفض، والسطح، وحركة أجزاء المحرك في حالة جافة أو شبه جافة الاحتكاك. الوقود بسبب انخفاض درجة حرارة الانحلال سيئة، يسبب غاز الوقود المحترق في علبة المرافق، نظف من الفيلم النفط على جدار الاسطوانة، والإسراع في ارتداء أجزاء. لذلك، تشغيل المحرك بعد ثوان قليلة، وتطبيق درجات الحرارة الخمول بسرعة في سيارة حديثة مصممة مع سريعة مراقبة السرعة البطيئة، وارتفاع درجة الحرارة، وسوف يتم ضبطها آليا لحالة الخمول، وتحسين حالة تزييت المحرك.
خمسة، ناسخ للخبز أسفل النفط
الموقد الشتاء لأسفل الخبز النفط، لن يؤدي إلا إلى جعل المضافة في تغيير الزيت والمواد الكيميائية، وفقدان الأداء الأصلي، ولكن أيضا الاسمنت وزيت تشوه السفلي، من السهل أن تسبب الحريق. ويستند النهج الأفضل على الحد الأدنى من درجة الحرارة في فصل الشتاء النفط مناسبة للاستخدام. في المناطق التي تسمح الظروف بذلك، وأفضل حديقة السيارة في مرافق الحفاظ على الحرارة في المرآب.
طريقة إزالة أكثر تقدما طريقة الرش بالموجات فوق الصوتية وإزالة طريقة إزالة النووي، ولكن الأكثر استخداما، والطريقة الأكثر بسيطة هي إزالة وإزالة المواد الكيميائية طريقة المادية. ويمكن أيضا أن هاتين الطريقتين استخدامها.