يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > تحسن مبيعات شاحنة نقل الغاز ...

تحسن مبيعات شاحنة نقل الغاز الطبيعي

2016-07-25 09:35:15
كولومبوس، إنديانا - تحسنت الكندية مبيعات شاحنة نقل الغاز الطبيعي من الدرجة 8 الولايات المتحدة ومايو بعد بداية بطيئة في عام 2016، وفقا لتقرير صدر مؤخرا من مركز أبحاث ACT.

وقال التقرير ان تكلفة منخفضة المستمرة من وقود الديزل هو جعل العائد على الاستثمار لاعتماد الغاز الطبيعي أقل مربحة لأساطيل لم تستثمر بعد في المركبات بالوقود NG.

":، لا تزال فترات الاسترداد طويلة مع فارق السعر الوقود مستمرة لتضييق، والعائد على الاستثمار لتحويل من الديزل إلى الغاز الطبيعي تسير في الاتجاه الخاطئ"، وقال كين لفيث، الشريك الرئيسي والمدير العام لACT. هذا لا يعني أن اعتماد الوقود NG توقف أو أن هناك أي تطورات جديدة تدعم تناميا في المستقبل أوامر شاحنة NG ". وأوضح فيث،" على الرغم من 48٪ م / م ارتفاعا في مايو من عام إلى تاريخ مجلدات هم 24٪ أقل من 2015 في مستوى المبيعات وأساس سنوي، وانخفضت 21٪. لا تزال البنية التحتية NG سيتم بناؤها، وإن كان ذلك في المواقع المستهدفة وبوتيرة تباطؤ. لا تزال موجودة مستخدمي المعدات NG ملتزمة سلامة والانبعاثات فوائد على المدى الطويل ".

 كما يقدم التقرير أمثلة على كيفية تتواصل الجهود البحثية المعدات والتطوير لتعزيز السوق. يرى ACT أبحاث متواضعة، والنمو من رقم واحد لاعتماد الغاز الطبيعي كوقود للنقل في الولايات المتحدة خلال السنوات القليلة المقبلة، فيما عدا تغييرات تشريعية.