يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > بداية جديدة! وفاز دونغفنغ السيرة ...

بداية جديدة! وفاز دونغفنغ السيرة الذاتية أوامر الخارج وحدة 14

2017-01-20 10:27:33
في 8 كانون الثاني/يناير، "دونغفنغ السيرة الذاتية بورما" موزع "خبر شو" المعرض المتجول اختتمت بنجاح. واستمر المعرض اثني عشر يوما، وركزت على السوق من لاشيو، ماندالاي، نايبيداو، يانغون. خلال المعرض، دونغفنغ توقيع أوامر الشراء من 14 تيانلونج دونغفنغ المقطورات والقلابات، جيدة وبعد البدء في عام 2017. وفي نفس اليوم دونغفنغ الخارج الموزع "يانغون خبر شو" فتح بنجاح. 



وزير "النقل داو ني لار كياو"، وزير الأمن العقيد تين أونغ تون، "الرئيس من بورما السيارات صناعة الرابطة يو كو كو ناينغ" وغيرهم من المسؤولين الحكوميين وعملاء الصناعة، تجار الثانية، دونغفنغ المركبات التجارية الخارجية فريق التسويق ويوكي 200 شخصا شهد هذه اللحظة التاريخية.

رئيس إدارة التسويق فيما وراء البحار "دونغفنغ السيرة الذاتية" الحكم لقومية تشوانغ يوشيان في كلمة ألقاها في حفل مفتوح. ورحب الجميع بافتتاح فرع "دونغ فنغ تشو يانغون خبر" فتح. الآن لديهم كل سلسلة من المنتجات للسوق بورما. في المستقبل، سوف تستمر دونغفنغ لبذل الجهود في مبيعات المنتجات وخدمات ما بعد البيع والدعم أجزاء وتخزين قدرة التوريد مع أهداف تحسين رضا العملاء المستمر وإنجاز أعلى من حصة السوق، وبناء مرجعية العلامة التجارية في "الصين شاحنة" في بورما.


المعروف أن في السنوات الأخيرة، فريق التسويق الخارج "دونغفنغ السيرة الذاتية" تنظيم فريق عمل خاصا يركز على السوق بورما، حيث أنها تجعل شطط في السوق المحلية، ويعرف جيدا من ميزات السوق الجزء ومساعدة الموزعين لاستكشاف العملاء المنهي، ممارسة التغيير من التجارة البسيطة للحساسية والتسويق. المعرض المتجول مثال لهذا التغيير.