يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > معايير بيئية جديدة في الواقع ...

معايير بيئية جديدة في الواقع للشاحنات خدمة ميناء فانكوفر

2016-08-15 11:48:45

فانكوفر، كولومبيا البريطانية - قالت هيئة ميناء فانكوفر فريزر والمتطلبات البيئية للشاحنات الحاويات التي تخدم ميناء فانكوفر يكون لها تأثير مباشر على نوعية الهواء والصحة العامة في البر الرئيسى السفلى قبل الميلاد، و.

ابتداء من 1 أغسطس، يطلب من حوالي 1،750 الشاحنات المسجلة في نظام شاحنة الترخيص بالهيئة أن يكون إما الديزل محفز الأكسدة أو الديزل جسيمات مرشح المثبتة على السيارات ذات المحركات 2006 نموذج أو أكثر، أو الوصول إلى مرافق الميناء سيتم رفض. حتى الآن، تم رفض نحو 100 شاحنة الوصول إلى المنفذ.

يجب أن شركات الشحن ومشغلي مالك مستقلة توفر التحقق من عمر محرك الشاحنة أو دليل على أن تم تثبيت التعديل التحديثي على الموديلات القديمة.

واضاف ان "السلطة فانكوفر فريزر ميناء لديها عدد من البرامج للحد من الانبعاثات وتحسين نوعية الهواء الإقليمية"، وقال بيتر Xotta، نائب الرئيس، التخطيط والعمليات في هيئة ميناء فريزر فانكوفر. "تحديث أسطول الشاحنات للميناء هو مجرد وسيلة واحدة ونحن نسهم في الجهود المبذولة لمعالجة تغير المناخ وحماية صحة المواطنين المحليين."

وقالت هيئة الميناء الشاحنات بمحركات منذ عام 2007 مع مرشحات الجسيمات الديزل تنتج 90٪ أقل مسألة الديزل جسيمات من محركات القديمة، في حين أن تلك التي بنيت في عام 2010 ومن المعروف فصاعدا لإنتاج 20 مرات أقل أكسيد النيتروجين.

في عام 2008، وكان ميناء فانكوفر أول ميناء في كندا لتنفيذ هذه المتطلبات البيئية على شاحنات الحاويات، التي كانت جزءا من حكومات المقاطعات والاتحادية 14 نقطة خطة العمل المشترك في عام 2016 لإنشاء ما تسمى سلطة صناعة النقل بالشاحنات أكثر استقرارا .