يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > منع خمسة أنواع من حادث وقع مع شاحنة ...

منع خمسة أنواع من حادث وقع مع شاحنة رافعة

2017-03-20 09:42:04
وهناك عدد كبير من المعدات الخاصة في نطاق تطبيقات واسعة، والشنق، وباهظ الثمن. من الضرر الحادث رافعة السيارة الشائعة وأسباب التحليل، تقريبا التي تنقسم إلى الفئات التالية.
 
حادث حاسمة
الحادث بنسبة عالية جداً، وهو واحد من الحوادث الأكثر شيوعاً. معظم ما يماثلها انقلبت بسبب التشغيل الخاطئ لدعم الجبهة، مثل مؤسسة غير المتكافئ أو لينة، وليس الساقين أو المسار إرساء إطار لوحة لوحة أو الطريق (الصلب)؛ تمتد ولا يزال استخدام الجدول الأداء الأصلي؛ من المحتمل أن يسبب البقشيش رافعة سيارات.
 
وثانيا، أمثال الحادث الذراع (مكسورة)
وكنتيجة لذلك إلى رفع عزم الدوران فائقة (أساسا فائقة السعة) أو السعة بوم كرين بوم الذراع الفشل والانقلاب أو البقشيش مقلوب والسهل جداً أن يسبب طي الذراع (مكسورة).
 
ثالثا، ربط الأعلى الحادث (فك الارتباط)
فصل الحادث يشير إلى الأشياء الثقيلة أو الموزعة الخاصة من مأزق قبالة الناجمة عن فقدان الأشياء الثقيلة. ويرجع السبب الرئيسي ربط الكابل قبالة فشل الجهاز أو رفع أسلوب الناجمة عن سوء.
 
الحادث الرابع، وكسر الحبل
حادثة قطع حبل يشير إلى الحبل أو رفع مشبك الحبل الناجمة عن فقدان الأشياء الثقيلة، هذا الحادث أيضا شائع جداً. أساسا بسبب الحمولة الزائدة رفع الأسلاك حبل؛ انحراف كبل الناجمة عن قطع حبل الأسلاك قطع؛ أو بسبب حبل الأسلاك الاستمرار في استخدام معيار تم تخريدها الناجمة عن قطع الحبل.
 
خمس سنوات، الحادث صدمة كهربائية
حادث صدمة كهربائية يشار إليه عموما في عملية رافعة والصيانة الكهربائية لموظفي التشغيل، بسبب صدمة كهربائية ضرر شخصي وقع إصابات. وبعبارة أخرى، سبب صدمة كهربائية عالية عموما لأنه ضمان رافعة كرين من خط النقل ذات الجهد العالي العارية قريبة جداً من مسافة أمان كافية تاركة كرين رافعة نفسها بالكهرباء، مما يؤدي إلى في المشغل غير مباشر بالضغط العالي الكهربائية إصابات.