يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > تذكر التوسع في الهواء الطلق من ...

تذكر التوسع في الهواء الطلق من جمعية شبكة

2016-11-08 10:44:52

شهدت أكتوبر الأمطار، الأيام المشمسة أخيرا، Miou و استغرق رفاقا جمعية شبكة جزء في مذهلة في الهواء الطلق الشواء +9.5 كم المشي لمسافات طويلة في الهواء الطلق!




انتقل إلى أعماق الجبال من Daxigou،
ربما بعد فوات منذ فترة طويلة وليس ذلك قريبة من الطبيعة، وأكثر من مشى 50 شخصا على طول الطريق لمدة 2 ساعة، مفاجأة للاطلاع على قدم ما يقرب من 10 كيلومترا إلى الوجهة! أنا معجب نفسي، ل طبعا هذا هو السلطة جنبا إلى جنب مع عائلتي.

 

في Daxigou كوف عميقة، هناك مخفيا في الواقع في جبل ل فتعجب الناس. الجبال الخضراء والأنهار في الخريف، على الرغم من أن هناك هو أكثر من ذلك بكثير لا مذهلة، ولكن السير في مثل في المناظر الطبيعية الجميلة، ل الضوء الأحمر، وأشجار الأحمر الداكن بوت تلمس السماء، الضوء الأخضر، والأصفر، ومجموعة متنوعة من الألوان. متشابكة، ينعكس على النهر الأزرق امتد.



 

بالطبع، نحن تسليط الضوء على كل من شارك في الشواء بوفيه! جميع الاصدقاء مع طعامهم أعدت بعناية، لغسل الأطباق بعد مشغول بفظاعة، كما انه يعطي كل الأصدقاء فرصة لاظهار!


 

وهناك عدد قليل الشواء صغير بعد نهاية المباراة دعونا لا فقط اللعب معا، مثل صورة حقيقية عن وئام كعائلة واحدة سوف تستمر إلى الأبد! دع روح جمعية شبكة تبادل فتح أكثر إيجازا! أتطلّع لذلك إلى المستقبل، فإننا سوف تذهب أبعد من ذلك ووضع أفضل.

يوم من المشي لمسافات طويلة + بوفيه الشواء تجعلنا كامل من الروح، وعلينا ان الانخفاض عن لاحتضان مشاعرك. مع ال غرفة الأسرة التجارة معا، وتسلق ليس فقط في ضوء الشمس، وأكثر دفء القلب، ونحن أيضا نتطلع إلى الاجتماع المقبل.