يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > طريقة صيانة السيارات الفرامل ...

طريقة صيانة السيارات الفرامل الأحذية

2017-03-04 09:30:18
أحذية الفرامل المعروف بالفرامل، المواد المستهلكة في الاستخدام سيتم تدريجيا البلى والتمزق، عندما ترتديه لموقف الحد الأقصى، يجب أن يتم استبداله، وخلاف ذلك سيتم تقليل تأثير الكبح، وحتى تسبب حادث أمني.
أحذية الفرامل تتصل بسلامة الحياة، يجب أن تعامل بحذر.
معظم السيارات التي استخدمت في لوحة الجبهة بعد هيكل الفرامل طبل، في ظل الظروف العادية ارتداء الأحذية الفرامل الجبهة سريع نسبيا، بعد الأحذية الفرامل المستخدمة منذ وقت طويل نسبيا في التفتيش اليومية والصيانة يجب أن تركز على ما يلي الجانب قليلة:
1-تحت ظروف القيادة العادية للسفر كل 5000 كم على الشيك الأحذية الفرامل مرة واحدة، ليس فقط التحقق من سمك المتبقية، ولكن أيضا التحقق من حالة ارتداء ممسحة، كلا الجانبين من نفس الدرجة من البلى والتمزق، العودة حر، إلخ.، وجدت شاذة يجب أن تعالج الحالة فورا.
2-الأحذية الفرامل عموما مصنوعة من مادة الحديد الخطوط الملاحية المنتظمة والاحتكاك تتألف من جزأين، يجب إلا ننتظر للاحتكاك جزء مادي طحن ولم تتغير الأحذية. على سبيل المثال، الجبهة الفرامل الأحذية في جيتا، سمك الفيلم الجديد 14 مم، مع الاستعاضة عن سمك 7 ملم، والذي يتضمن 3 مم أكثر سماكة بطانة الحديد وما يقرب من 4 مم من سمك المواد الاحتكاك في نهاية المطاف. بعض المركبات مع وظيفة الإنذار الفرامل، وبمجرد التوصل إلى الحد الأقصى، وارتداء سوف إنذار الصك نصائح ليحل محل الأحذية. يجب أن يتم استبداله لتحقيق استخدام الحد الأقصى الأحذية، حتى وأن كان لا يزال يمكن استخدام لبعض الوقت، سيتم تقليل تأثير الكبح، يقود السلامة.
3-استبدال قطع الغيار الأصلي لتقديم تيل الفرامل، والطريقة الوحيدة لجعل الفرامل والفرامل بين أفضل الكبح، ارتداء أصغر.
4-عند استبدال الحذاء، يجب استخدام أداة خاصة لتشغيل اسطوانة الفرامل مرة أخرى. لا يمكن استخدام الضغط الثابت المخل الأخرى مرة أخرى، من السهل أن يؤدي إلى الفرامل الفرجار دليل المسمار الانحناء، حتى أن تمسك الفرامل.
5. بعد الاستبدال، يجب التأكد من أن يخطو على بضعة أقدام الفرامل للقضاء على الفجوة بين القرص الأحذية، والفرامل، وأسفر عن القدم الأولى لا الفرامل، عرضه للحوادث.
6. استبدال الفرامل الأحذية، والحاجة إلى تشغيل 200 كم لتحقيق تأثير أفضل الكبح، مجرد تغيير في رعاع يجب أن تكون حذراً محرك الأقراص.