يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > شباب النقل بالشاحنات الموارد ...

شباب النقل بالشاحنات الموارد البشرية في كندا مع لجنة حملة يعقد اجتماعا الأول

2016-09-24 10:01:08

تورونتو، ونط. عقدت -Trucking الموارد البشرية كندا مؤخرا أول الشباب مع اجتماع اللجنة الاستشارية محرك، حيث ساعدت المجموعة التي تضم خليطا من الفئات العمرية وبعض من أصغر قادة صناعة النقل بالشاحنات في وضع خطة لرفع مستوى الوعي حول الفرص المتاحة في النقل بالشاحنات بين الشباب وأصحاب العمل على حد سواء، وزيادة مشاركتهم في هذه الصناعة.

وفقا لالنقل بالشاحنات الموارد البشرية كندا، جيل الألفية هي الآن أكبر مجموعة في القوى العاملة الكندية، ولكن لا تزال إلى حد كبير ممثلة تمثيلا ناقصا في صناعة النقل بالشاحنات. ا

وقال أنجيلا سبلينتر، الرئيس التنفيذي لشركة النقل بالشاحنات الموارد البشرية كندا "أرباب النقل بالشاحنات من جميع انحاء البلاد يعملون معنا وتوفير التوجيه كما نقوم بتطوير خطة، للمساعدة في بدء عكس هذا الاتجاه".

الشباب مع Committeewas الاستشارية محرك وضعت معا لتقديم التوجيه والمدخلات ونحن في تطوير استراتيجية عمل وطنية للشباب. وبعد مزيد من البحث في تمثيل الشباب "الحالي في جميع أنحاء الصناعة، والاستراتيجية: تهدف إلى رفع مستوى الوعي لدى الأجيال الشابة من مختلف الفرص الوظيفية التي توجد في صناعة النقل بالشاحنات. البحوث وحصة توظيف واستبقاء أفضل الممارسات موجهة إلى العمال الأصغر سنا. و، وتطوير الأدوات العملية لأرباب العمل.

لمعرفة المزيد عن شباب مع محرك، بما في ذلك قائمة أعضاء اللجنة، يرجى زيارة الموقعwww.truckinghr.com.