يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > المركبات في فصل الشتاء مذكرة ...

المركبات في فصل الشتاء مذكرة الحارة

2016-09-30 15:14:19
على الرغم من أن في الآونة الأخيرة يكون الطقس أكثر دفئا، إلا أن الهواء البارد لا يزال الهجوم الجنوبي، ومالك، مسألة قديمة الظهور: التدفئة في فصل الشتاء، ليست هناك حاجة ل؟ ما هي النصائح الساخنة، ومالك مثل "في الموقع غاز محايد" الطريقة الساخنة هو الصحيح؟
في الوضع الطبيعي الغاز خطأ
ووفقا للبيانات الإحصائية الموثوقة، وأجزاء من محرك ارتداء أجزاء، وهناك أكثر من تسعين في المئة من نسبة هي السبب الرئيسي للالتحريك الباردة في غضون ثلاث دقائق بعد، لذلك إذا كانت سيارتك لا أكثر من 10 ساعة تبدأ، ثم اليوم الثاني في الصباح الباكر، حتى اذا كانت الامور مشغول مرة أخرى، ونريد أيضا أن تأخذ 1-3 دقائق، والسماح للسيارة "الاحماء".
"في غاز محايد الموقع" هو في الواقع خطأ. أولا، عندما قد يكون البنزين تسكع المحرك أيضا بسبب الاحتراق غير الكامل الناتج عن حالة ترسب الكربون، ولكن أيضا يصب في المحرك، تليها "في غاز محايد الموقع" سوف تحدث ضجة كبيرة، ومزعج.
عندما الطريق الصحيح، ينبغي أن تبدأ في 30 ثانية إلى دقيقة بعد الطريق. ولكن هذه المرة ينبغي الحفاظ على سرعة منخفضة، وسرعة المحرك ليست أكثر من 3000-3500 الحد دورة في الدقيقة، للحفاظ على عام 2000. عندما ارتفعت درجة حرارة المحرك إلى درجة حرارة التشغيل العادية، ومن ثم استعادة "العادة" يمكن أن يكون طريقة القيادة.
التوقيت الشتوي التدفئة طويل قليلا
الصيف والشتاء يحتاج الحرارة، التسخين الوقت في فصل الشتاء من الصيف فترة طويلة. المحرك بعد ليلة من مكانة، قد اختفى سطح الاحتكاك من زيوت التشحيم، فقدت حماية الفيلم النفط. زيادة درجة حرارة منخفضة مما دفع لزوجة الزيت، التصاق والاختلاف التنقل، ويزيد من مقاومة بدء تشغيل المحرك.
على وجه الخصوص، ودرجة الحرارة في فصل الشتاء منخفضة، وسوف المعدن تظهر أقل مرونة ومقاومة التآكل، إلا في درجة حرارة عادية، ومحرك يمكن تحقيق إزالة أمر طبيعي، والحفاظ على أفضل حالة عمل.