يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغفنغ زيارة الرئيس التنفيذي ...

دونغفنغ زيارة الرئيس التنفيذي لشركة فولفو: إنشاء جاي لبناء جميل دونغفنغ شاحنة

2017-03-22 14:27:23
في 17 مارس 2017، مندوبون من فوفلو يقودها الزيارات دفع السيد مارتن لوندشتات، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة فولفو والسيد يان جورندر، نائب الرئيس التنفيذي والمدير المالي للمقر في مقاطعة هوبي، دونغفنغ في مدينة Shiyan. 

   

احتفلت فولفو وصول وفد عن طريق السيد تشانغ وي قوة، أمين مدينة Shiyan البلدية، السيد تشين شينوو، عمدة ونائب أمين المدينة البلدية Shiyan، السيد لي شوزو، المدير العام ونائب سكرتير الحزب دونغ فنغ والسيد يانغ تشينغ، نائب الرئيس من دونغفنغ موتور المجموعة المحدودة (DFG) والمدير العام لشاحنات دونغ فنغ.

السيد لوندشتات يمتد شكرها على الاهتمام والدعم من حكومة البلدية والطرف اللجنة في مدينة Shiyan للتعاون فيما بينها وتطوير دونغفنغ وفولفو. فقال أن فولفو يجعل التزام طويل الأجل لتجديد المعدات، واستخدام الطاقة الكهربائية والوقود الأحيائي والرياح، والأخضر، وأدرك إينيتياتيفيلي صفر انبعاثات غاز الكربون في السوق العالمية في الصناعات التحويلية. وبعد ذلك، فولفو سيتم زيادة المدخلات في مجالات مثل التكنولوجيا، والبحث والتطوير & د المنتجات الجديدة واستغلال السوق والإدارة التنفيذية، حيث أن العلامة التجارية جاي إلى "لؤلؤة جميلة" في هذه الصناعة عموما. ينبغي أن يعمل كلا الطرفين معا، مثل رعاية طفل بهم، جعل جاي أكبر وقوى.


قبل التعيين، والسيد لوندشتات والوفد المرافق له، رفقة "يانغ تشينغ" بزيارة للسكك الحديدية مصنع جديد نظام السلطة الدراجات النارية والشاحنات الثقيلة، دونغفنغ شاحنة وتبادل الرأي مع إدارة دونغفنغ شاحنة، ثم تضم كل من الصينيين والأجانب.