يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما إذا كان ممتص الصدمات رافعة العمل ...

ما إذا كان ممتص الصدمات رافعة العمل أسلوب اختبار جيد

2017-04-10 09:49:23
ممتص الصدمات جزء استهلاكية عملية استخدام الرافعة. ممتص الصدمات يعمل بشكل جيد، وسوف تؤثر تأثيراً مباشرا على نعومة الرافعة والحياة في أجزاء أخرى. ولذلك، ينبغي أن نجعل امتصاص الصدمات غالباً في حالة عمل جيدة. يمكن استخدام الأساليب التالية للتحقق من عمل ممتص الصدمات الجيد.
1-جعل السيارة معلقة في الظروف السيئة للطرق على الطريق بعد وقوف السيارات، على بعد 10 كم من ناحية اللمس ممتص الصدمات شل، إذا لم يكن الساخنة، والتي تشير إلى أي مقاومة داخل ممتص الصدمات، ممتص الصدمات لا يعمل. عند هذه النقطة، يمكنك إضافة مواد التشحيم المناسبة، وقم بإجراء اختبار، إذا كانت الحرارة شل، عدم امتصاص الصدمات الداخلية من النفط، ينبغي إضافة ما يكفي من النفط؛ وبخلاف ذلك، أن صدمة الفشل الممتص.
2. اضغط الوفير، ومن ثم حرر، إذا كان رافعة سيارة القفز 2 إلى 3، ثم يعمل امتصاص الصدمات بشكل جيد.
3-عندما رافعة السيارة بطيئة القيادة والكبح الطارئة، إذا كان الاهتزاز رافعة سيارات أكثر كثافة، مما يشير إلى مشاكل امتصاص الصدمات.
4-إزالة المشبك ممتص الصدمات تستقيم بها، ونهاية حلقة اتصال أقل على العكس، اضطرت إلى سحب القطب الاهتزاز عدة مرات، هذه المرة ينبغي أن تكون هناك مقاومة مستقرة، وسحب المقاومة (الاسترداد) يجب أن تكون أكبر إذا كان المقاومة غير مستقرة أو أي مقاومة، ممتص الصدمات قد تكون تالفة أو قد تكون تضررت الأجزاء من الصمام أو استبدال.