يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > أسرع سيارة كهربائية بالكامل في ...

أسرع سيارة كهربائية بالكامل في العالم ليتم تسليمها إلى صاحب الصيني

2016-08-05 09:24:18

ال أسرع سيارة ذات مقعدين، والرياضة نقية الكهربائية في العالم هي أن يتم تسليمها ل العملاء في الصين في غضون أسابيع، وكشف باني السيارة الجمعة.

ال وصاحب الحظ تكون قادرة على أن تصل إلى 100 كلم / ساعة انطلاقا من السكون في 3.9 ثانية فقط و وقال ديترويت الكهربائية التي شهدت أول من ضرب سرعة قصوى تبلغ 249 كلم / ساعة SP لها: 01 سيارة رياضية كهربائية المتداول خارج خط الانتاج الجديد في يمنجتون سبا في وسط انجلترا.

ا وقالت المتحدثة باسم الشركة شينخوا الجمعة تم تخصيص أول سيارة ل العملاء في الصين.

في وقال بيان ديترويت الكهربائية ليرة سورية خفيفة الوزن: 01 سيذهب للبيع في آسيا وأوروبا خلال الأسابيع المقبلة. السيارة يجمع بين الجسم ألياف الكربون مع هيكل من الألومنيوم، ويحتوي على 285 حصانا و 210 كيلو واط كهربائي محرك.

ألبرت وقال لام، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة مجموعة من ديترويت إلكتريك: "نحن مسرورون جدا ل نرى أول لفة سيارة إنتاجنا من على خط المرمى في موقعنا الصناعي في المملكة المتحدة. لدينا أول زبون ومن المؤكد أن نقدر تجربة فريدة من نوعها من القيادة SP: 01 ونحن قد عملت بجد لتطوير التقنيات التي تضمن أنها هي واحدة من معظم نقية السيارات مجزية رياضية كهربائية لدفع ".

ال تم دمج بطارية السيارة في هيكل السيارة، ويقال أن يكون معظم كثيفة الاستخدام للطاقة بطارية السيارات في العالم. متقدمة نظام إدارة البطارية على السيارة بجمع البيانات عن بطارية السيارة الصحة.

ال SP: 01 تأتي مجهزة مع نظام يستند إلى التطبيق الذي يستخدم تكنولوجيا الروبوت ويسمح للمستخدمين للبحث عن نقاط عبوة ناسفة للطرق المجاورة.

متى بعيدا عن SP: 01، وأصحاب تكون قادرة على استخدام التطبيق كجهاز تحكم عن بعد وحدة عبر GSM، وتمكينهم من تحديد موقع السيارة، بدوره على التحكم في المناخ النظام والتحقق من حالة تهمة.

ديترويت أنشأت الكهربائية بالفعل شبكة من الموزعين في جميع أنحاء أوروبا و آسيا تمتد من أيسلندا والنرويج وأذربيجان وكوريا الجنوبية والصين ل جنوب أفريقيا.

ال وتقول الشركة انها ستكشف قريبا ثمن من SP: 01 في أوروبا و وسيتم الإعلان عن آسيا قريبا. هوية المشتري الأول لم يتم بعد كان كشف، ولكن من المتوقع اعلان في غضون أسابيع.

ديترويت وقدم الكهربائية في الولايات المتحدة في عام 1907 من قبل أندرسون الكهربائية شركة السيارات، ووضع نفسها على أنها الرائدة في السوق وأغزر الشركة المصنعة للسيارات الكهربائية. أعيد إحياء الشركة في عام 2008 من قبل ألبرت لام، الرئيس التنفيذي لمجموعة السابق لفريق لوتس للهندسة والمدير التنفيذي لوتس سيارات انجلترا. على الرغم من أن مصنع في انكلترا، الشركة يقع المقر الأوروبي في هولندا.