يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > هيكل الشاحنة الثقيلة الصينية من ...

هيكل الشاحنة الثقيلة الصينية من المجاري المتعددة الوظائف T5G/T7H شفط التنمية شاحنة

2016-02-18 11:32:25
     في الآونة الأخيرة، جنبا إلى جنب شاحنة شفط مياه المجاري المنزلية مصنع تجديدها طورتها "الصين الوطنية الثقيلة" واجب شاحنة منصة T5G مان، إدخال تعديلات على الهيكل T7H اثنين من جديد متعددة الوظائف، والانتهاء من إعلان وزارة للإعلانات عن المنتج الجديد بنجاح، لديهم القدرة على بيع.



    واستخدمت اثنين من النماذج لرجل منصة T5G-4 × 2-310 حصانا و T7H-6 * 4-هو تعديل هيكل حصان 400 نعرات عالية والغسيل الضغط العالي وشفط فراغ وفصل الحمأة، الدالة تصريف المجاري لأحد ذكي للتشغيل المشترك للمركبات. تستخدم أساسا لجميع أنواع أنابيب الصرف الصحي تحت الأرض في المناطق الحضرية، آبار المياه والمناهل شفط المجاري وحماه، النقل، إلغاء، والمصانع الكبيرة والألغام السقف المجاري التنظيف ومصطنعة لا يمكن الوصول إلى تجهيز مكان نظيف والنفط النفايات الصناعية وشفط المياه العادمة، النقل ونهر صغير تزويد والتجريف، ووصفها سرعة وكفاءة حضرية التشبع معدات إنقاذ.
      تعديل الشخص المسؤول في المؤسسة قال أن النماذج هي الشركات على إدخال التكنولوجيا الأجنبية الأكثر تقدما تركز على إنشاء أحدث النماذج ومتطلبات الأداء العالي للهيكل، في دراسة "الصين الوطنية واجب الشاحنات الثقيلة" مع منتجات شركة مان الألمانية، بعد أن كلا الجانبين مشاورات متكررة وفي نهاية المطاف تحديد التكوين للهيكل. وفي الوقت الحاضر، كانت السيارة المتقدمة بنجاح وبعد صرامة شروط الحد الأقصى لاختبار عملية مستمرة، والهيكل تماما تفي بمتطلبات الأداء.