يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الشاحنات الديزل النظيفة ...

الشاحنات الديزل النظيفة الاستيلاء على

2016-07-18 17:22:14

واشنطن العاصمة - الشاحنات الولايات المتحدة تسير الأخضر.

ووفقا لبيانات حديثة، وقد تم تجهيز أكثر من 40٪ من جميع الشاحنات التجارية المتوسطة والثقيلة الديزل في عملية في الولايات المتحدة حاليا مع التكنولوجيا الأحدث محركات الديزل النظيفة، وفقا لمنتدى تكنولوجيا جديدة الديزل (DTF) تحليل المركبات IHS للسيارات في إحصاءات العملية.

يتضمن تحليلا جديدا IHS المركبات والسيارات في عملية تمثل الشاحنات الديزل الفئة 3-8 من نموذج عام 2007-2015.

واضاف ان "أسطول شاحنات الولايات المتحدة في طور الانتقال إلى أحدث تكنولوجيا الديزل النظيفة وهو ما يعني تحقيق وفورات الوقود الفورية، وانخفاض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري ونظافة الهواء"، وقال ألين شيفر، المدير التنفيذي لمنتدى تقنية الديزل. "هذا الجيل الجديد من شاحنات الديزل النظيفة يكون أكاسيد النيتروجين (أكسيد النيتروجين) الانبعاثات التي هي أقل من 99٪ من الأجيال السابقة جنبا إلى جنب مع انبعاثات 98٪ أقل من الجسيمات، مما أدى إلى فوائد الهواء النظيف كبيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

"لأن الديزل وتهيمن على قطاع الشاحنات الثقيلة وهي أيضا مصدر الطاقة رقم واحد للسيارات المتوسطة واجب، والانتقال إلى الأجيال الجديدة من تكنولوجيا الديزل النظيفة أمر مهم. ما وراء فوائد الهواء النظيف، نموذج عام 2010 والشاحنات الجديدة أيضا تحقيق 4:57 تحسينات في المئة في الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات أقل من الغازات المسببة للاحتباس الحراري.

وقال "هناك الآن أربع ولايات - إنديانا، ولاية يوتا وأوكلاهوما وتكساس - حيث يعيش أكثر من 50٪ من الشاحنات الديزل المسجلة شاحنات نظافة أحدث. وفي عام 2015، كان أوريغون أكبر زيادة في الأمة من أحدث التسجيلات شاحنة وقود الديزل مع زيادة بنسبة 35٪ عن عام 2014. ويوجد في كاليفورنيا أكبر أسطول من التسجيلات شاحنة تجارية على أساس العدد المطلق، ومع ذلك، فهي في المرتبة بالقرب من أسفل لاعتماد الشاحنات الجديدة على أساس النسبة المئوية، استنادا إلى تحليلنا ".