يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > تخطط دونغفنغ لتوسيع تشكيلة ...

تخطط دونغفنغ لتوسيع تشكيلة السيارات للسوق الكورية

2018-09-04 10:01:12
ستقوم شركة السيارات الصينية المملوكة للدولة Dongfeng Motor Corp بتوسيع مجموعة سياراتها في السوق الكورية الجنوبية على أمل أن تتعمق في السوق التي تهيمن عليها العلامات التجارية الكورية أو الأوروبية واليابانية.
أعلنت شركة Shinwon CK Motors الكورية المتخصصة في مجال السيارات المتخصصة بالعلامات التجارية الصينية يوم الخميس عن إطلاق العديد من طرازات EV الجديدة من شركة Dongfeng Automobile ، ذراع التصدير لشركة Dongfeng Motor ، في أوائل العام المقبل. تشمل الموديلات ميني باص ، وشاحنة سعة 0.5 طن ، وشاحنة طنا واحدة.
وقد تم تشجيع العلامة التجارية الصينية من خلال المبيعات القوية في السوق الكورية حيث تم شحن منتجاتها - ومعظمها من المركبات التجارية - بواسطة شركة Dongfeng Sokon Automobile (DFSK) المخصصة للسوق الخارجية. وكانت شركة شينوون سي.كيه موتورز قد وقعت في وقت سابق عقدا مع DFSK لاستيراد شاحنته الصغيرة C31 و C32 ، وسيارة الشحن الصغيرة C35 ، والسيارة الرياضية الهجينة (PHEV) المركبة Glory PHEV. وقد بيعت Glory SUV 176،000 وحدة في الصين العام الماضي.
تم بيع الدفعة الأولى من 300 وحدة بالكامل ، ووصلت الشحنة الثانية مؤخرًا.
تبلغ القدرة الإنتاجية السنوية لشركة DFSK 500،000 وحدة ، إلى 70 دولة.
"سنقوم بتوسيع تشكيلة السيارات وفتح المزيد من منافذ البيع ومراكز الصيانة لمركبات العلامة التجارية الصينية في كوريا" ، قال مسؤول في شركة Shinwon CK Motors.