يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغ توقيع اتفاقات الشراء مع ال500 ...

دونغ توقيع اتفاقات الشراء مع ال500 الخفيفة علي الشاحنات

2017-04-24 15:59:30
وفي 12 نيسان/ابريل ، 2017 في مقر المركز الرسمي لدونغ والوصول إلى اتفاق شراء بشان 500 شاحنه خفيفه ، مما زاد من تعزيز التعاون بين الطرفين.
   
دونغ هو أحد الشركات الرائدة في صناعه السيارات التجارية الخفيفة في الصين و زد للتعبير هو واحد من أكبر شركات المجموعات في قطاع اللوجستيات في الصين. ويمكن ان يمثل الاتفاق انفراجا آخر في التعاون بين الجانبين منذ ان توصلا إلى اتفاق الشراكة الاستراتيجية الشامل في كانون الأول/ديسمبر 2016. 300 وحدات من دونغ الكابتن zd30 هي من بين النموذج الأكثر شعبيه من مجموع 500 وحدات وتوجه الكثير من الاهتمام. 
    
  
النقيب k6 zd30 هو دونغ "نجمه النموذجي" مجهزه التكنولوجيا نيسان المستندة إلى محرك zd30 ، سريعة 6-تروس نقل ، والصين المحور الشهير-دونغ دانا ، التالي جعل نفسها الخيار الأعلى من اللوجستية الراقية في المدينة.

من أجل المساعدة في تحسين كفاءه النقل ، دونغ يرسل الخبراء عده مرات لتحليل المشاكل التي وقعت في العملية والعثور علي نقاط قرحه علي طول خطوط النقل الرئيسية والفرعية. ووفقا للنتائج ، توصي دونغ 4 نماذج بما في ذلك النقيب k6 ، والسيدة المزدوجة دال-9 و d12 ، وما إلى ذلك لتلبيه مختلف القضايا.