يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغ ينطوي علي "الحزام ...

دونغ ينطوي علي "الحزام والطريق" مع منتجاتها نجمه

2017-05-18 15:22:33
ومع تقدم مبادرة "الحزام والطريق" ، وقعت دونغ حتى الآن اتفاقات تعاون استراتيجي مع أكثر من 20 من المقررين الحكوميين الخاضعين للرقابة. ومن خلال الاتصالات المتبادلة ، فانها تعمل معا لاستكشاف السبل الفعالة لتحسين المستوي الذي تقوم به الشركات الصينية.
ويتسم "الحزام والطريق" باهميه كبيره لتحسين اللوجستيات والاستثمار الدولي في البلدان التي تسير علي الطريق. ومع "منتجات النجمة الخارجية" ، بما في ذلك الرائد دونغ ، دونغ ، دونغ ، دونغ كرونة ، دونغ تستعد لإنشاء قناه مبيعات واسعه النطاق وشبكه خدمه للبلدان المشاركة في الاحزمه والطرق.
في روسيا ، دونغ بنشاط إلى التقدم لإنتاج محليا وإنشاء شركه دونغ روسيا بعد افتتاح أول معرض لما وراء البحار.
وفي إيران تعمل دونغ بالتعاون مع الصانعين المحليين لإنشاء عده مصانع للتجميع الكويتي ، مما يجعل التحول من صادرات المركبات المكتملة إلى صادرات الدينار الكويتي. ومع المزيد من المنتجات التي تم الوصول اليها للعملاء المحليين ، تم بناء ثقة العملاء والولاء تدريجيا. وفي جنوب افريقيا ، فانها تضع أيضا مركزا للتسويق.
وبما ان "الحزام والطريق" يتيح الفرصة للسوقيات والاستثمار الدولي في البلدان علي طول الطريق ، فان الطلب علي السير الدونغه سينمو معها.
وفي الوقت الحالي حققت دونغ طفرات جديده في ماليزيا وبنجلاديش وباكستان وسريلانكا وفيتنام واندونيسيا وتايلاند. دونغ مستعدون جيدا لخدمه شركات الهندسة الصينية لتقديم منتجات جيده لمشاريعهم في الخارج.