يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغفنغ المحاربين اول مرة تشوهاى ...

دونغفنغ المحاربين اول مرة تشوهاى للطيران اليوم

2016-11-02 11:29:13
اليوم، سبع مركبات الجيش دونغفنغ نيابة عن أحدث مستوى تقني من المحاربين الرياح الشرقية ومحارب المحاربين دونغفنغ، وسيتم الكشف في تشوهاى بمقاطعة قوانغدونغ، والحادي عشر الصين الدولي للطيران ومعرض الفضاء (ويشار إلى تشوهاى للطيران للمشاهدة) . وتشمل السيارات على عرض دونغفنغ Mengshi 6 مركبات هجومية وقائية، 10 مركبة هجومية وقائية وأخرى 8 مركبات.

وتشوهاى للطيران تستمر لمدة 6 أيام. وأكثر من 700 شركة عارضة من 42 دولة ومنطقة حضور المعرض. ومساحة المعرض في الأماكن المغلقة يكون 82،000 متر مربع، وتتجاوز مساحة المعرض في الهواء الطلق 350،000 متر مربع، وسيتم عرض 135 طائرة. من بينها، وكشك دونغفنغ في الفضاء متحف قاعة 4، ومساحة المعرض 360 متر مربع.

ومن المعلوم أن هذا هو المركبات العسكرية دونغفنغ للمرة الأولى إلى "دونغفنغ موتور المجموعة" صورة للمشاركة في تشوهاى للطيران، وشركة عارضة من المحاربين دونغفنغ في مجال التكنولوجيا والأداء لتحقيق تطوير شامل، يمثل أحدث التقنيات دونغفنغ الجيش المركبات. وتشمل المركبات دونغفنغ Mengshi 6 مركبات واقية الاعتداء، 10 مركبة هجومية وقائية، 6 × 6 عربات الحماية الدعم، 6 × 6 أسلحة المركبات منصة والشاحنات واحد في الصف الرأس الطويل غير وقائية، غير واقية طويلة فان رئيس، الإصدار المدنيين المنبعثة المركبات على الطرق الوعرة ومقطورة على الطرق الوعرة. من بينها، 6 × 6 منصة سلاح السيارة هي أول ظهور.

ومن الجدير بالذكر أنه في المعرض الجوي، وسوف يكون هناك "9.3 موكب" مع مركبات هجومية وقائية شخص 6 في مظاهرة ديناميكية الهواء الطلق للجمهور لإظهار المحاربين دونغفنغ لل"حاملة طائرات" التنقل، ديناميكي، البقاء على قيد الحياة والقدرة على التكيف، والأمن، والنقل، والأمن، والموثوقية والمتانة.

ووفقا لموتور دونغفنغ، الموظفين المحدودة، وعرض للسيارات محارب دونغفنغ لتعزيز حماية والقوة والقدرة، وفقا لاحتياجات التشغيلية مجهزة بأنظمة الاتصالات والأسلحة والمعدات، ويمكن تحسين تلبية متطلبات العمليات القتالية . وفي الوقت نفسه، عارضا المركبات في النماذج السابقة استنادا إلى التصميم الأمثل شكل الجسم، مع التركيز على حركية عالية، عالية على الطرق الوعرة على أساس مظهر أكثر قوة.