يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دورة الحرارة والكفاءة الحرارية ...

دورة الحرارة والكفاءة الحرارية لشاحنة رافعة

2017-03-15 09:29:04
النظام الحراري يخضع لسلسلة من العمليات الحرارية، وأخيراً يعود إلى الدولة الأولى، والمعروفة باسم تشهد دورة دينامي حراري. إذا كان هذا دورة للانضمام إلى الحرارة في الخارج، ولكن أيضا للعمل الإيجابي، هو بدوره الحرارة. دورة عمل المحرك دورة محرك حرارة، ولكن لا يفي بدوره الواجب محرك الديناميكا الحرارية محرك ديزل الاقتصاد جيدة، واستهلاك وقود التشغيل أقل من محرك البنزين 20% إلى 30%. محرك ديزل السيارات الحديثة ذات الأداء العالي الكفاءة الحرارية تصل إلى 40 في المائة أو أكثر، محرك بنزين المركبات الكفاءة الحرارية يمكن أن تصل إلى حوالي 33%. أداء المحرك وتشمل: مؤشرات الأداء الديناميكي، ومؤشرات الأداء الاقتصادي ومؤشرات الأداء التشغيلي. محرك استخدام الطاقة العادم من الشكل الأساسي لاثنين: واحد للنظام الداعم بالضغط المستمر، والأخرى للنظام الداعم بالنبض.
دورات عجلات النظرية الأساسية الثلاثة: حجم ثابت تدفئة دورة والتدفئة الضغط المستمر دورة وتدفئة المختلطة دورة. دورة النظرية المحرك هو قياس وتقييم الكفاءة الحرارية دوري ودوري متوسط الضغط. الدورة الفعلية لمحركات أربعة السكتة الدماغية يتكون من أربع ضربات من المدخول، والضغط، والعمل، والعادم. ويستند مؤشر المحرك العامل السائل في الاسطوانة في العمل المنجز بشأن المكبس، مع التعليمات والضغط المتوسط وتشير إلى القدرة على تحديد دورة الطاقة. تقييم الاقتصاد دورة المحرك هو استخدام تعميم الكفاءة الحرارية ومعدل استهلاك الوقود. محرك أداء المؤشرات الثلاثة: المؤشرات، مؤشرات الفعالية وتعزيز المؤشرات. فقدان التهوية يتكون من جزأين: استنفاد خسارة وخسارة المدخول.
مبدأ اختيار النظام شاحن للمحرك: الجهد المنخفض تعزيز النظام محدداً، ويتم تحديد نظام الجهد المستمر للضغط العالي. وفي الوقت الحاضر، الوقود المحرك أساسا البنزين والديزل بين نوعين من المنتجات النفطية. ويقدم المعيار الوطني الحالي (GB484-89) البنزين RQ90، RQ93، RQ97 وأصناف أخرى. مضخة حقن وقود الديزل الوقود أكثر من طريقتين: صمام الخروج من صمام تصويب وتصحيح الربيع. وهناك ثلاثة أنواع من تصحيح صمام الحالية: ① الضغط متغير الحجم وتأثير الضغط المتغير ②، ③ النفط صمام اختناق. قانون تبديد الحرارة من الأنسب هو الرغبة في حرق الأول بطيئا بعد حالة الطوارئ. هناك نوعان رئيسيان من خليط محرك البنزين: واحد هو استخدام المكربن في الاسطوانة خارج تشكيل الخليط موحدة قابلة للاشتعال، بالسيطرة على خنق فتح تسوية عدد من الغازات المختلطة. والآخر هو استخدام محاقن الوقود المدخول الأنابيب أو مدخل أو اسطوانة حقن البنزين شكل خليط. في الوقت الحاضر، لا تزال معظم محركات البنزين تستخدم منظماته في شكل خلائط قابلة للاشتعال.