يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > جيل جديد من KR دونغفنغ رولز قبالة ...

جيل جديد من KR دونغفنغ رولز قبالة الخط

2018-06-01 14:59:22
في 16 أبريل ، أعلنت شركة Dongfeng أن أحدث جيل من شركة Dongfeng KR يتدحرج من ورشة العمل الخاصة بالتجمع رقم 1 وسيبدأ الإنتاج الكامل. تعتبر شركة Dongfeng KR لاعباً رئيسياً في سوق الشاحنات المتوسطة وسيؤدي هذا إلى زيادة آثارها في جميع أنحاء الصين.

بدأ مشروع Dongfeng KR ، كجيل جديد من المنصات التي تم تطويرها للشاحنات المتوسطة ، في عام 2015. وفي الخوض في التفاصيل ، يتم تشغيل الجيل الجديد من KR بواسطة محرك متوافق مع Euro 6 قادر على إنتاج قوة قوية. وبصرف النظر عن القوة القوية ، يقول دونغفنغ KR يتميز أيضا الاقتصاد في استهلاك الوقود الأمثل ، والراحة ، والموثوقية ، والجهوزية والسلامة. ومن ثم تزاوجها إلى ناقل حركة مبتكر ومحور خلفي ويمكن استخدامها في تطبيقات متعددة مثل مقطورات ناقلة السيارات والصرف الصحي البلدي. إنها قادرة على جلب تجربة قيادة أكثر راحة من خلال مخمد محسّن. تبدو شركة Dongfeng KR مليئة بالعناصر العلمية مع دمج التليماتية والاتصالات والتسلية والفيديو. فيما يتعلق بالسلامة ، أثبتت شركة Dongfeng KR أنها يمكن الاعتماد عليها على أساس نظام الحفاظ على الممرات ونظام الكشف عن البقع العمياء. مع تبني التكنولوجيا الأكثر تطوراً مثل الذكاء والإنترنت ، يمكن استدعاء دونغفنغ KR منتجاً متقناً بعمل شاق. 

في المستقبل ، سيتم استخدام ورشة تجميع NO.1 لإنتاج كل من الجيل القديم والجديد من KR دونغفنغ في وضع تدفق الخلط. سيضمن الإنتاج الكامل لـ Dongfeng KR الاستمرار في أخذ زمام المبادرة في صناعة الشاحنات.