يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > على التوالي الجديد في مرحلة عشر ...

على التوالي الجديد في مرحلة عشر نصائح كيفية إصلاح السيارات

2016-08-29 09:02:46
لكثير من الناس، والسيارة لا يزال ينتمي إلى "الترف"، مع المال لاعادة شراء سيارة، أو لا يقل عن 10 عاما. السيارة هي دائمة وأقل صعوبة، و "فترة" العملية هي علاقة كبيرة. وبصفة عامة، فإن السيارة الجديدة قبل الأميال الكيلومترات 5000، ينتمون جميعا الى تشغيل في هذه الفترة. على الرغم من أن محركات السيارات الجديدة كانت "جارية باردة في" في المصنع، ولكن على التوالي أو لا يمكن أن تحل محل الاستخدام الفعلي للتشغيل. ثم، يجب على التوالي الجديد الالتفات الى ما المشكلة؟ عشرة مهارات جديدة تشغيل أننا قد تعلم أننا سوف أعرض، والسماح للسيارة بسلاسة من خلال هذا القرار "تشغيل في الفترة من السعادة في المستقبل".
المهارات: أ سخن الضروري البارد
بعض الناس سوف يتساءلون: الآن تكنولوجيا المحركات هي أكثر تطورا من السابق، بحيث تولي اهتماما للا يزال ضروريا؟ بالتاكيد. وذلك لأن والتسخين يمكن أن تساعد في تشكيل النفط "فيلم" بين أجزاء المحرك والمكونات، مما يقلل من محرك ارتداء أجزاء.
نصيحة اثنين: السائق يجب أن التحول في الوقت المناسب
هذه التقنية تعتمد أساسا على نماذج النقل اليدوي لل. السيارات النقل اليدوي القيادة في التشغيل في الفترة، والتحول إلى المناسبة في الوقت المناسب، وانخفاض سرعة وانخفاض العتاد سرعة عالية السلوك خطأ حالة تأهب قصوى لتجنب فترة طويلة، لا تستخدم والعتاد وبطبيعة الحال، ما عدا لأعلى سرعة مع قضية .
نماذج ناقل حركة أوتوماتيكي، سائق هيرشي الطريق يحتاج إلى مواصلة تسريع، لاحظ أيضا أنه مع سرعة المحرك، وتجنب التسارع خنق السريع.
نصيحة ثلاثة: يجب أن يكون الصيانة في الوقت المناسب
السيارة الجديدة في تشغيل في الفترة، يجب صيانة في الوقت المناسب. نحن بحاجة إلى نصيحة فقط وفقا لمواصفات الشركات المصنعة للسيارات، وتصل إلى عدد الكيلومترات معين أو مرة بعد مرة، فحص المركبات والصيانة، واستبدال النفط، فلتر الزيت، ونظام التفتيش الشامل والهيكل.
تلميح الرابع: إيلاء المزيد من الاهتمام إلى دولة نفطية
في تشغيل في الفترة، والمحرك هو في مرحلة الأساسية "تدريجيا إلى حالة"، ولدت الخردة المعدنية الصغيرة المكونة العملية عند مزجه مع زيت، إن لم يكن بديل في الوقت المناسب من النفط، وسوف تزيد من تآكل المحرك.
ومن المهم أن نلاحظ، وهذا ليس في مجال النفط لإضافة أي ما يسمى "مضافة"، وإلا خسارة تفوق مكاسب.
نصيحة خمسة: إضافة وقود للجودة
وهناك الكثير من أصحاب السيارات الجديدة قد اشترى السيارة من أجل توفير المال، وتوفير المال على الطعام والمصروفات، والجميع سوف تذهب إلى بعض أسعار النفط خاصة محطة منخفضة نسبيا. ومع ذلك، ليست مضمونة هذه جودة زيت محطة نفط، عن الضرر السيارة يمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة.
تلميح ستة: تجنب عمياء "سرعة سحب"
العديد من أصحاب لديهم سوء فهم، يعتقد أن الجديد "سرعة سحب" يقود بسرعة كبيرة، ثم وضعت السيارة في شوط على الطريق السريع.
نصيحة سبعة: تجنب فترة طويلة سرعة الجري
محرك وقت طويل مستمر عبء العمل عالية، فمن السهل أن تتسبب يكثف ارتداء الميكانيكية، وخصوصا للمصطلحات جديدة. منذ وقت طويل القيادة على الطريق السريع، ومحرك السيارة هو عملية تحميل عالية.
غيض ثمانية: تجنب عملية مركبة الحمل في كثير من الأحيان الكاملة
السيارات الجديدة في كثير من الأحيان عملية التحميل الكاملة في تشغيل في الفترة ينتمون جميعا الى الحمل الزائد، وسوف يؤدي إلى زيادة الحمل على المحرك وعلبة التروس. الإفراط في انتاج الطاقة المحرك بسبب حمولة عالية، وإذا سارت الأمور على هذا المنوال سوف يسبب ارتداء أجزاء المفرطة.
نصيحة تسعة: في محاولة لتجنب الكبح في حالات الطوارئ
وفرامل الطوارئ لا تجعل فقط على التوالي في نظام الفرامل بسبب تأثير، ولكن أيضا زيادة الحمل تأثير هيكل السيارة والمحرك.
نصيحة عشرة: لا تأخذ السيارة بأنها "سيارة مدرب"
بعض من المالك الجديد سخية، أود أن أغتنم سياراتهم الخاصة لممارسة جديدة أخرى، ولكن هذا النهج إلى السيارة الجديدة هو "تدمير سلوك السيارة".
ملخص: الجميع يرغب في امتلاك السيارة أقل صعوبة وأكثر دواما، ولكن كثير من الناس في كثير من الأحيان يتجاهلون أهمية، على التوالي في الفترة من عملية جراحية في القلب جديدة، مما أسفر عن سيارة جديدة لا بالكامل في الدولة على تردد خاطئ. كما يمكن لصاحب السيارة، فمن الضروري بالنسبة لنا أن السماح للسيارة من خلال تشغيل في فترة مستقرة، وضع أساسا جيدا لفترة طويلة سيارة المستقبل. نأمل عشر تقنيات طحن المذكورة في هذه الورقة، يمكن أن تساعدك على المبتدئين أصحاب