يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > سائقي الشاحنات كيفية استخدام بشكل ...

سائقي الشاحنات كيفية استخدام بشكل صحيح سخان

2016-12-16 09:16:07
العديد من الفرسان لديهم عادة من دخول السيارة في فصل الشتاء يمكن عدم الانتظار لفتح السخان، ونقل حجم درجة الحرارة والهواء إلى أقصى حد، حتى في أقرب ممكن الوقت ذلك أن السيارة الاحماء.
في الواقع، هذا سوف تلعب تأثير معاكس، عموما وجلبت سخان حرارة المحرك، بدأت للتو، والمحرك ليس بسرعة جميع أنواع التبريد السائل، "رطب". تكييف الهواء في السيارة للبدء في فتح السخان، ليس فقط لن ترفع درجة حرارة السيارة بسرعة، ولكن زيادة العبء على المحرك والمحرك.
متى تبدأ الأكثر ملاءمة
حريصة على تناول الطعام الساخن توفو، هو بالطريقة العادية لتشغيل المحرك، مثل مؤشر الحرارة إلى الموقف الوسط، ثم افتح المدفأة.
كيف ارتفعت درجة الحرارة داخل السيارة بسرعة
فتح التدفئة، يجب تعيين دوران الهواء إلى التكرار الحلقي الخارجي، حيث أن السيارة يمكن تفريغها من الهواء البارد خارج السيارة، بعد حوالي 2-3 دقائق ثم يتم تعيين دوران الهواء للتداول الداخلي. وبالإضافة إلى ذلك، الإطار وقتاً قليلاً لفتح صغيرة الفجوة، يرجع إلى دخول الهواء الساخن الإسراع باستبعاد الهواء البارد، تأثير الاحترار أسرع.
كيفية منع السخان غفو
أولاً وقبل كل شيء، ينبغي أن لا السخان ضربة على الوجه. ثانيا، لا ينبغي أن يكون درجة حرارة عالية جداً، والتي من المرجح أن تسبب النعاس. وباﻹضافة إلى ذلك، الحاجة إلى ملائمة التهوية. داخل السيارة لوقت طويل فتح سخان التكييف، السيارة نفسها في حيز مغلق، الهواء داخل السيارة وسوف تصبح غائم، يزيد من محتوى ثاني أكسيد الكربون، وهذا سيجعل الناس النعاس. ولذلك، كل نصف ساعة، صاحب أفضل نافذة لفتح فتحه، حيث الحراري الهواء داخل السيارة والهواء القذرة داخل السيارة للتخلص من، وهذا تكون فعالة التخفيف.
كن حذراً من الهواء الحار التي تؤثر على الجلد
حرارة الهواء يؤدي بسهولة إلى الرياح الجافة، والجفاف الطويلة سيارة، وتسريع شيخوخة الجلد، وأكد مرة أخرى أن المآخذ ينبغي أن لا تكون مباشرة تستهدف تهب الوجه. لمنع السيارة جافة جداً، والسيارة يمكن وضع منشفة مبللة، متجر في لوحة المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع زجاجة من المياه المعدنية السيارة، قد تكون مناسبة ترطيب الشفاه، بل أيضا في مواجهة الرطب والرطب مناسب.
لا دخان في الهواء الحار
البكتيريا الدافئة، خاصة في السيارة لفتح السخان عندما الدخان سوف يسبب الكثير من الدخان في أمين والنيكوتين تعلق على سطح المبخر، من الصعب إزالته، في حالة الطقس المطير أو تكييف الهواء لفترة طويلة، سوف تنتج سطح المبخر العفن، وتنبعث منها رائحة كريهة، تلوثاً خطيرا للهواء داخل السيارة.
ويمكن أيضا أن تكون ديفوجينج تدفئة
وبالإضافة إلى ذلك حرارة الجو، ولكن أيضا ديفوجينج، المالك لديه الخبرة، السيارة تكرار الأسلوب استجابة الضباب، اضغط أولاً الإطار ديفوجينج زر، مع رياح باردة للزجاج الأمامي، بغية القضاء على الضباب على النوافذ. ثانيا، وضع أسفل النوافذ، حيث أن الهواء الدورة الدموية، حيث أن درجة الحرارة داخل وخارج السيارة لتحقيق القضاء على الضباب نافذة موحدة، والتلقائية.
إذا كان استخدام الحارة الجوية ديفوجينج، المبدأ استخدام حرارة الحرارة، تبخرت زجاج الضباب، يعمل هذا الأسلوب ببطء، عادة من 1-2 دقيقة. وإذا توقف الهواء الحار، جمع في وقت قصير الضباب أكثر.