يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > ما هي الاحتياطات لتشغيل الرش؟

ما هي الاحتياطات لتشغيل الرش؟

2017-02-21 09:00:48
⑴ احتياجات المياه:
عند الرش استخدام نهر الخندق، البركة كمصدر مياه، إيلاء الاهتمام إلى نهاية أنبوب الشفط جميع المياه. بغية تجنب استنشاق الحجارة أو الرواسب أكثر، الانجراف، ونهاية أنبوب الشفط عموما مجهزة بجهاز تصفية، التصفية منعا باتا لإزالة عامل التصفية. إذا كانت المياه الضحلة، تحتاج إلى حفر بعض المياه في وقت مبكر التأكد من أن لا الحطام، ولم تقم بإدخال الهواء. مضخات الرش مختلفة عن الاحتياجات من المياه مختلفة، يتطلب ضخ المياه لا يمكن أن يكون الماء من الشوائب، ومضخة مياه عكره مطلوب أن يكون لا الحجارة والكثير من المياه في الماء.
⑵ بالإضافة إلى المياه:
مضخة مياه الطرد المركزي قبل كل المياه يجب أن يضاف إلى المضخة إلى كمية معينة من المياه، بالإضافة إلى يجب أن تكون مغلقة بعد الفوهة. مضخة فتيلة الذاتي للمرة الأولى، تحتاج إلى إضافة الماء، ثم لم يكن لديك لإضافة الماء.
يجب أن يكون مدخل أنبوب ⑶ الفراغ:
نظام كمية المياه يجب الحفاظ على درجة معينة من الفراغ من أجل المياه في المربع. يجب أن تكون مختومة نظام الأنابيب المدخول وموثوقه، الخرطوم يمكن أن لا يكون معطوباً، لا يمكن أن يكون الأنبوب الشقوق، وإلا فإنه سوف ينتج ظاهرة التسرب، فإنه سوف لا تستوعب حالة المياه.
ملف مواقف ⑷:
ما إذا كان الرش أمام الماء، أو قبل الرش المياه،
مياه الشتاء ⑸:
قبل أن يأتي فصل الشتاء، ينبغي تهوية المياه في المضخة وأنابيب المياه لمنع تكسير. شتاء شمال الصين لم يعد عموما البناء، حتى بعد انتهاء البناء، ضخ المياه والمياه فورا إفراغ لمنع مشكلة في المستقبل.
⑹ الرش علما:
يمكن استخدام الرش هوبي قبل وضع فوهة منخفضة، قريبة من الأرض، وضغط رذاذ، شطف الطريق؛ بعد وضع فوهة هو أعلى (تركيب عموما حول أحد فوهة الرش)، الرزازي واسعة، يمكن أن تستخدم لبناء الطريق السريع الرش، ينبغي أن تستخدم الفوهة عندما يجب أن تغلق الفوهة؛ استخدام الرش فوهة قابلة للتعديل، يمكن ضبط عرض الرش وفقا للحاجة. الأوسع نطاقا عرض الرش، والأقل تداخل الأوسط، موحدة الأكثر كثافة الرش.
تزييت ⑺ والربط:
أثناء استخدام تزييت العادية للجمعية انتقال نقطة التشحيم، غالباً ما تشديد نقطة اتصال لضمان الاستخدام العادي.
⑻ التصريف العادية صهريج تخزين الرش مع أنبوب مياه الصرف الصحي، واردات الأنابيب لأدنى نقطة من الدبابة. بعد فترة من الاستخدام، ينبغي بانتظام بفتح تبديل أنابيب الصرف الصحي، تراكم الحطام في الخزان الماء حتى يصبح واضحا.