يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > شاحنة مزودة برافعة صيانة المفرط ...

شاحنة مزودة برافعة صيانة المفرط سوف تتسبب في الأضرار بالسيارة

2016-12-30 09:42:23
مصارعة شنقاً في عملية القيادة الفعلية، وهناك الكثير من المبتدئين لصيانة السيارات العادية، يمكن أن يقال أن وصلت إلى مستوى الصيانة المفرط، وصيانة هذا الإفراط غير مجدية بل والضارة.
أولاً وقبل كل شيء الحفاظ على جدية جداً، ثم سوف يسبب الإفراط في النفايات، تذكير الخبراء بدوره صيانة المركبات هو الفاصل الزمني لوقت معين ودورة، على الرغم من أن الصيانة الدورية ليس أمرا سيئاً، ولكن إذا كانت متكررة جداً، ثم لا يوجد أي هذه اللازمة، في الواقع، الأكثر أهمية هو الحفاظ على العلم، وعادة ما تكون تحت الإدارة اليابانية للمركبات دورة استبدال النفط في 5000 كم ، بينما يمكن أن تكون الإدارة الألمانية لدورة استبدال المركبات النفطية حوالي عشرة آلاف كيلومتر.

العرض الخاطئ الثاني هو السعي إلى الوقود في استخدام الوقود غرد غرد أن السيارة يجب أن يكون الوقود جيدة، وعالية الجودة في الحقيقة ليست مفيدة لكل سيارة، والمفتاح لمعرفة ظروف السيارة في حوزة المحتملين لنسبة ضغط المحرك أعلاه، تحت العادي نسبة ضغط المحرك في 10.51 يجب استخدام 93 بنزين ، ونسبة ضغط المحرك لأكثر من 10.5 يجب استخدام البنزين 97.

رأي خاطئ الثالث لمطاردة الإطارات المستوردة، وينصح الخبراء، أوضاع الطرق الداخلية والخارجية فرق كبير جداً، واستيراد الإطارات قد يكون أداء جيد في البلدان الأجنبية، ولكن ليس بالضرورة في القيادة المحلية الطريق.

عرض الخطأ الرابع هو النفط بالإضافة إلى ذلك كلما كان ذلك أفضل، إذا كان النفط سيزداد المحرك الداخلية فقدان السلطة، وأيضا إنتاج زيت سيارة حرق حالة، تجدر الإشارة إلى أن إضافة النفط عندما لا تتجاوز نطاق مقياس النفط أو قليلاً أدناه جدول مقياس النفط يمكن أن يكون.