يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > الطبعة كينج دونغفنغ كينجلاند مع ...

الطبعة كينج دونغفنغ كينجلاند مع 480hp رسميا

2017-03-08 10:17:01
في الآونة الأخيرة، هو عام 2017 "دونغفنغ كينجلاند كينج الطبعة" مع التشرد ل 13 رسميا. نموذج نجمة اقتصادية بكفاءة عالية المستهدفة لسوق النقل اللوجستية الرئيسية. وما هو نوع من المركبات هي الطبعة كينج ل 13؟ 
  

شاحنات المسافات الطويلة موثوق بها بكفاءة عالية (تحديث حصانا و V5)

وهي مجهزة بمحرك دونغفنغ ISZ480 الكمون-51، متوافقة مع V5 الانبعاثات القياسية، مع حصان حدثت من 480ps وأقصى عزم دوران يصل إلى 2330N.M. التشرد ل 13 يسلم المعلقة الدينامية، بداية سريعة، التسلق وتجاوز الأداء.

تقنية مطابقة السيارة ممتازة وسرعة أعلى، وانخفاض استهلاك الوقود والطاقة المركبة المتقدمة مطابقة تقنية محددة لظروف التشغيل المشتركة تستخدم للنقل اللوجستية بكفاءة عالية وتمكن عالية السرعة متوسط استهلاك الوقود المنخفض طوى ل 13 في "طبعة كينج".

مركبات للمناطق الباردة في الشمال (معدات تحديث للاستخدام في المناطق الباردة)

خزان البترول تجويف مزدوج: مع وقود تدفئة الدالة، الديزل 0# لفصل الشتاء البارد، الذي تبلغ تكلفته 1 يوان أقل مقارنة بالديزل-35 # للتر الواحد. إذا كان يسافر السيارة 50 ألف كيلومتر كل شتاء، يمكن حفظ الرسوم الوقود يصل إلى 20000 يوان.

وقوف السيارات تدفئة: التدفئة رخيصة جداً، مع الوقود 0.8L يستخدم كل ليلة. وهو يعمل بشكل مستقل من المحرك، ويتميز بالتدفئة سريعة ومنخفضة الضوضاء وسلامة عالية. استهلاك الوقود يعادل 1/10 من الضياع في المحرك، وتوفر الكفاءة الاقتصادية الجيدة.

ضمان المنتج

ويتميز بتحديث المعدات وضمان الجودة والمعايير مع صيانة خالية شفة الحافة والبطارية ول 750 خزان الوقود.

القرار "خدمة صيانة المركبات 40,000 كم": بما في ذلك جميع أجزاء الخدمات الرئيسية مثل المحرك ومخلب، والمحور، والعتاد التوجيهية وانتقال.

قيمة "خدمة صيانة المركبات 40,000 كم": تأخذ كم 40,000 تشغلها العملاء على سبيل المثال، يمكن يقومون بها مسطح إيقاف الخدمة، والعملاء بحاجة إلى الذهاب إلى المحطة 11 مرة لجميع الخدمات، الذي يمثل فقط نصف عدد مرات استخدام لمركبات أخرى في الجزء.

رائع في الخارج ومريحة في المناطق الداخلية

مريحة جداً: المقصورة سوبر كبير السائقين، وتصميم أنسنة وفيرة والقيادة مريحة الشعور، تقديم الرعاية ترو التقديم أكثر للنقل الخاص بك مسافات طويلة.

يبحث رائع: يمتد المظهر الكلاسيكي كينلاند cab. على أساس الحفاظ على نمط الفاخرة متواضعة تتفق دونغفنغ، يضيف سبج الذهبي بعض الجمال. سيارة أجرة ويتطابق مع "جماليات التدريجي" لبرامج التشغيل الحديثة.