يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > كرونة دونغفنغ جديدة بدأت لتعزيز ...

كرونة دونغفنغ جديدة بدأت لتعزيز الإمداد سلسلة التبريد

2016-12-02 10:22:23

في 16 نوفمبر 2017 جديدة دونغفنغ وكان "الخمير الحمر من الخامس الوطنية" بدء مراسم المضيف "مدينة قوانغتشو تيانشوندا" المعدات الكهروميكانيكية المحدودة وتدعمها تيانيو شنتشن شركة سوفت. حضر الضيوف النسبي من صناعة سلسلة التبريد المؤتمر وحصلت معا في قوانغتشو.


 

البرد حضر بوهانج ليو مدير حساب سلسلة من شركة دونغفنغ السيرة الذاتية، و عرض الشاحنة للضيوف. وقال السيد ليو أن دونفينج بدأت دونغفنغ الخمير الحمر المشروع في عام 2005، وبعد ثلاث سنوات من البحث والتطوير، وقد تم "دونغفنغ الخمير الحمر" أطلقت بنجاح في عام 2008. مع تكنولوجيا متقدمة ونوعية مستقرة، فاز "الخمير الحمر دونغفنغ" الموافقة على العديد من العملاء من خلال اختبار السوق عاماً، و إنشاء العديد من المبيعات الأسطوري في الصين. 

السيد ليو وأعرب أيضا عن أن "الخمير الحمر دونغفنغ الجديدة" جعلت الترقية والتحسين في أربعة جوانب. الأول هو السلطة، ترقية محرك الكمون إلى 180hp من 140hp، طورت الإرسال للتروس 8 من التروس 6؛ لوحة الشاحنة وقد ترقية إلى 6.8m من 6.7 متر، فضلا عن شاحنة بضائع من 7.5 م إلى 7.7 م، على تلبية الاحتياجات المختلفة من الزبائن. والثاني أكثر ذكاء، شاحنة مجهزة مع نظام الملاحة والترفيه الذكي متكامل مع وظيفة واحدة من الخدمات الرئيسية وزيادة التلقائية كروز نظام التحكم، وحدة التحكم الرئيسية، تلبية احتياجات المستخدمين متقدمة تكوين المركبات. والثالث هو الراحة، باستخدام لحام روبوت متقدم وتكنولوجيا الحد من الضوضاء متعددة، استبدال الوسادة الهوائية التخميد مقعد السيارة، windows مع الستائر، التي ستعزز إلى حد كبير للصحيفة القيادة الراحة. آخر واحد هو السلامة، "الخمير الحمر دونغفنغ" الجديدة مع نظام تحذير مغادرة حارة وقبل الاصطدام الأمامي تحذير النظام، وتقاسم المنافع، الدوائر الأربع الفرامل، التلقائي شعاع الاصطدام المضادة الذراع والأبواب والتكيف لتقديم مزيد من الحماية شاغليها.