يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > أسباب التصدع الكراك اسطوانة ...

أسباب التصدع الكراك اسطوانة محركات الديزل، والحيلولة دون

2017-02-24 10:14:52
درجة الحرارة في فصل الشتاء منخفضة، سيارة رافعة محركات الديزل الاسطوانة المعرضة للقضاء على التسرب. الأسباب الرئيسية هي ما يلي:
1، بعد رافعة السيارة لبدء إضافة الماء. يبدأ محرك الديزل، درجة حرارة الجهاز زيادة فورا، إذا كان الوقت المناسب للانضمام إلى تبريد المياه وكتلة الاسطوانة والاسطوانة التبريد، سوف تتقلص بسبب الانكماش.
2، بعد الإغلاق، لم يضع مياه التبريد. آلة مياه مجمدة في الجليد، وزيادة حجم، انفجر رأس الاسطوانة وكتلة اسطوانة.
3، محرك ديزل لقيد تشغيل منذ وقت طويل، درجة حرارة الجهاز عالية، مباشرة بعد الإفراج عن ارتفاع درجة حرارة المياه. سوف يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الهواء البارد أجزاء مصادفة وتكسير.
وانضمت 4، محرك ديزل التشغيل، مياه التبريد أو درجة حرارة الغلايات خزان المياه مرتفع جداً، فجأة إلى مياه التبريد. الاسطوانة والاسطوانة أوفيركولينج يمكن أيضا أن يسبب تكسير.
5، استخدام الضغط آلة وقت التوقف عن العمل، حيث أن درجة الحرارة المرتفعة لرأس الاسطوانة فجأة واجه الباردة الهواء، وتؤدي إلى تكسير.
لمنع جميع أنواع شاحنة رافعة كتلة الاسطوانة والاسطوانة تكسير الطرق التالية:
ابدأ 1، محرك ديزل أمام خزان المياه ينبغي أن تضاف إلى المياه الدافئة والساخنة موسم الشتاء لنضح الماء الساخن 2 إلى 3 مرات، أن خرج من المياه من المياه حوالي 30 ~ 50 ℃ ابدأ أفضل.
سيارة رافعة محرك ديزل الانهاك الشديد المياه 2، نقص، والديزل ينبغي السماح انخفاض سرعة تسكع مدة 10 إلى 15 دقيقة، وقم بإضافة مياه التبريد ببطء.
محرك ديزل 3، رافعة السيارة يعمل لفترة طويلة، بعد وقف ينبغي الانتظار لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك، انخفضت درجة الحرارة إلى 40 ~ 50 ℃ عند تبريد المياه. وضع الأفضل بعد الماء مع كزة سلك الحديد غرامة عن طريق تبديل صمام المياه، لمنع المكونات الرواسب صمام استنزاف.