يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > "واحد في العودة" إلى ...

"واحد في العودة" إلى وقت الأعمال السيارة الخاصة ليس بكثير

2016-02-18 10:52:42
       عام 2015 للصناعة السيارات الخاصة برمتها بالتأكيد ليست هادئة في سنة. هذه السنة هي السنة الأخيرة من "خمسة الثانية عشرة"، وهو أيضا "ثلاثة عشر خمسة" خطة التنمية لهذا العام خطة.
       خلال فترة "الثانية عشرة خطة السنوات الخمس"، وفي صناعة السيارات الخاصة في هيكل المنظمة، هيكل السوق، المنتجات الجديدة، والتكنولوجيات الجديدة، والمواد الجديدة، والتكنولوجيا الجديدة، الشركات العاملة بوضع نظام المنتج حل مخطط التغييرات تبدو أكبر. بدأ هيكل المنتج للمعدات المتطورة الصناعة التحويلية في اتجاه التنمية، المنتجات من الفئة العامة من المنتجات الأساسية التي نقلها تدريجيا إلى الراقية وسيتم دوماً تشغيل هذا التغيير من خلال 45؛ الخاصة الغرض مركبة أخرى أصناف الغنية، وتحميل مكونات أساسا شكل سلسلة صناعية كاملة؛ أساسا هو إنشاء نظام المعايير واللوائح المركبة الأغراض الخاصة؛ الإداريين مجموعة المركبات، فاندا قسم الثقيلة، صناعة الطيران الصينية عددا من المشاريع الكبيرة التي بدأت باتخاذ مقياس؛ شكلت ليانغشان سويزهو، Shiyan، مجموعة من صناعة السيارات الخاصة التي تجمع المنطقة أساسا.
        خلال الخطة الخمسية الثانية عشرة نحن لسنا من الصعب أن نرى، بالإضافة إلى الاستثمار 4 تريليون في عام 2010 تتأثر قدرة إنتاج أعلى، أن الإنتاج السنوي والمبيعات لا انخفاض بسيط في السنة السابقة. في الوقت الحاضر، استمر انخفاض النمو الاقتصادي في الصين، والتنمية الاقتصادية المحلية التي دخلت سوق السيارات الخاصة والعادية الجديدة والوضع الحالي في حالة ركود، وانخفاض حاد في المبيعات، الصناعة التي تواجه تحديات لم يسبق لها مثيل، التحدي ربما ستواصل "45".
         للانكماش في صناعة المركبات الخاصة، قد تكون قادمة التحدي أكبر. في 12 تموز/يوليه، أصدرت الوزارة قائمة الدفعة الثانية من أسعار السيارات غير مشجعة، 92 لا يمكن الحفاظ على الإنتاج العادي وتشغيل السيارات، شركات إنتاج دراجة نارية تقديمها، وتصبح وسيلة الغرض الخاص الأشد تضررا، ثلثي إجمالي أكثر من.
         وزير الوزارة وقال "مياو وي" أن إنشاء إليه الخروج من صناعة السيارات، لكسر نظام التأهيل المؤسسة إنتاج السيارات لمدة الحياة، وإقامة إلى إليه إدارة حيوي لبقاء الأصلح، حث الشركات المتخلفة على زيادة التحول التكنولوجي والتحول والارتقاء، في الوقت نفسه، يمكن أيضا من خلال عمليات الدمج والتملك لاستمرار تحسين إنتاج تركيز شركات السيارات.
         في الصين الحالية لدى الشركات 1056 المركبات الخاصة، وتجانس المنتج، التركيز الصناعي المنخفض. آثار التعديل غير المشروعة، وإعادة بيع شهادة الشريرة المنافسة في الصناعة الظهور في إلى ما لا نهاية، سلسلة من الأحداث الساخنة الاجتماعية هو السماح للصناعة بأسرها إلى سمعة. إذا وفقا لمتطلبات الوثائق الحكومية، ستكون الخطوة التالية في عملية إدماج هذه الصناعة اتجاها حتمياً للتنمية، وفقا للتعديل الصناعة أمر لا مفر منه.
          لا يزال مبتكرة؟ هذا حيث يكون المديرون لمواجهة المشكلة.
          اتضح، مع اللامركزية في الحكومة وكالات سيجعل كولون الشركات التي تعاني منذ وقت طويل هو تخفيف حالة الفيضان، ثم إدارة الحكومة في المجال وسيلة الغرض الخاص سوف أكثر علمية وصرامة. في الوقت نفسه، تحرير منظم لعتبة الوصول، سوف الاندفاع رؤوس الأموال المحلية والدولية أكثر وأكثر في مجال المركبات الخاصة.
          هذا واحد في تراجع، ترك الوقت الأعمال السيارات الخاصة ليس حقاً الكثير.