يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغفنغ شاحنة رافعة محرك درجة ...

دونغفنغ شاحنة رافعة محرك درجة حرارة المياه الحل عالية جداً

2016-12-12 10:03:08
درجة حرارة المياه دونغفنغ شاحنة رافعة المحرك هو الحل مرتفعة جداً:
أولاً، بسبب إضافة المذيب، واستبدال غير قياسي، سوف يسبب الرافعة محرك المجاري المائية والدبابات منعت مقدما، هذه الظاهرة لدرجة حرارة المياه عالية. يجب أن يكون لمدة سنتين، واستبدال وإضافة استبدال التجمد المستخدمة عند الملحقات الأصلية. يرجى ملاحظة: محرك تبريد النظام لإضافة المياه، أو عن طريق إضافة تركيز المذيب لأكثر من 60%، سوف يسبب هذه الظاهرة لدرجة حرارة المياه عالية.
المبردات ومكيفات أو زيت التبريد تكييف الهواء ملء الكثير؛ ضاغط تكييف الهواء التصحيح الذاتي الداخلي ضبط النفس فشل الدالة، أدى إلى ارتفاع ضغط مرتفع للغاية؛ هناك تكييف هواء مكثف الفشل، فشل أعلاه سيتم زيادة الحمل على المحرك، وأداء التبريد لنظام التبريد، دليل على درجة حرارة الماء ظاهرة الفشل مرتفعة للغاية؛ ذكر أصحاب كرين: تكييف الهواء ملء المبردات القليل جداً أو كبير جداً، سيتم تقليل تأثير التبريد.
شاحنة معلقة في السيارة الساخنة، والاختيار خزان المياه للفرق في درجة الحرارة بين الأنابيب العلوي والسفلي لا يمكن كبير جداً، أو بحاجة إلى التحقق من افتتاح الحرارة وما إذا كانت سرعة المضخة تفقد عدم التناوب؛ شاحنة رافعة, الاختيار الأنابيب المعزل صهريج تخزين التجمد مرة أخرى إلى الجزء العلوي من الحالة، إذا المعزل الفقراء أو انسداد سوف يسبب درجة حرارة الماء مرتفع جداً، إخفاقات كثيرة جداً لذلك. غير عمياء الرجاء إصلاح شاحنة رافعة الأصدقاء للاهتمام الرئيسي، وقطع الغيار.