يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > دونغفنغ الكمون وشارك في إنتاجه ...

دونغفنغ الكمون وشارك في إنتاجه "سفر التكوين" شاحنة

2016-10-26 09:28:50

وقد تعاونت دونغفنغ والكمون لمدة 30 عاما، وفي بداية جديدة، ستكون هناك تغييرات جديدة.


في 20 أكتوبر، بدأ مشروع التعاون بين شاحنة "سفر التكوين" ومحرك جديد الجيل ISZ على الاحتفال بالذكرى 30 لدونغفنغ الكمون والتعاون المربح للجانبين.

ومن المعروف أن "سفر التكوين" الشاحنة الذكية عالية الكفاءة المنتج شاحنة مع تقنية عالية والتكنولوجيا المتقدمة التي صممها دونغفنغ. وهو يهدف إلى وضع نموذج جديد في صناعة المركبات التجارية وتحمل على اختراق التكنولوجيا على كفاءة عالية ومنخفضة الكربون وحماية البيئة.



نموذج شاحنة قاعدة "سفر التكوين" هو دونغفنغ تيانلونغ الرئيسي، ولكن أداء السلطة هو مختلف تماما عن الاصل واحد. وسيتم تجهيز الشاحنة مع أحدث محرك الديزل الكمون ISZ، أن المحرك الجديد يمكن رفع مستوى الكفاءة الحرارية 6-10٪ على أساس تلبية معيار الانبعاث ستة الوطني. وخفيفة الوزن من الشاحنة وزاد من الواضح أنه في الطريق المحدد وظروف العمل، وسيتم زيادة السفر كفاءة الشحن دورة بنسبة 45٪. يتم تقليل استهلاك الوقود بنسبة 30٪ مقارنة مع الشاحنات قاعدة.

وأعرب دونغفنغ أن "سفر التكوين" الشاحنات ديه أيضا القدرة على المنافسة القوية في الملحقات الكهربائية، نظام تثبيت السرعة الذكي، ضغط الهواء في الإطارات نظام عقد، وجناح خلفي وجوانب أخرى.


كشفت دونغفنغ أيضا أن "سفر التكوين" شاحنة ما زالت في سلسلة من التجارب والبحث والتطوير، ووقت التسليم النهائي قد يكون في عام 2020، تليها الجدول الزمني لمعيار الانبعاث الوطني السادس تنفيذها.