يبحث
أخبار
أخبار الصناعة
أخبار الشركة
اتصل بنا
ميوو يقع في Shiyan بمقاطعة هوبيأكبر قاعدة تصنيع السيارات في الصين. شركتنامتخصصة في ال...
اتصل الآن
شارك
منزل، بيت > أخبار > أخبار الصناعة > قضية استهلاك زيت المحرك؟

قضية استهلاك زيت المحرك؟

2017-01-06 10:37:26
أسفر عن الاستهلاك المفرط لمواد التشحيم المحرك، أساسا الثمانية التالية، تليها Nack ناكو معرفة ما إذا كانت السيارة واحد منهم؟
1، أجزاء الجسم الختم ليست صارمة، والانسكابات النفطية نظام تزييت.
العلاج: يجب أن يكون استناداً إلى الموقع للانسكابات النفطية، استبدال جميع أنواع حشيات أو النفط الأختام التأكد من ختم به.
2، عموم النفط النفط مستوى مرتفعا جداً. وفي هذا الوقت، سوف أحرق فائض من النفط إلى غرفة الاحتراق، أسفر عن الاستهلاك المفرط للنفط.
العلاج: يجب الإفراج عن فائض من النفط، حيث أن تخزين النفط في نطاق قياسي.
3، مشكلة شاحن توربيني. الخاتم بين شاحن توربيني والمشعب معطوب، مما تسبب بحرق النفط. والسبب الرئيسي هو الاستعاضة عن النفط دورة طويل جداً أو استخدام زيت نوعية رديئة، أسفر عن نقص رئيسية رمح توربينات عائمة تزييت والحرارة، مما يضر الختم النفط، أسفر عن النفط والانسكابات.
العلاج: استبدال الختم النفط، النفط عالية الجودة.
لا تستطيع تحمل 4، الضرر المكبس الطوق، تمسك أو مكسورة، دور إلغاء النفط. في ظل الظروف العادية، رشت دوران العمود المرفقي، يستخدم لتليين جدار الاسطوانة النفط، وكشط غالباً تدفق حلقة المكبس مرة أخرى إلى عموم النفط. عند ارتداء، تمسك أو مكسورة، إلغاء أداء النفط حلقة المكبس أو لا تستطيع دور إلغاء النفط، حتى أن النفط إلى احتراق غرفة الاحتراق، مما أدى إلى زيادة استهلاك النفط.
العلاج: استبدال جميع حلقات المكبس جديدة.
5، المكبس خاتم النظراء، يتم فتح فجوة كبيرة جداً، يزيد من الفجوة، تشكيل ظاهرة ضخ النفط. عندما حلقة المكبس في الفم، وليس فقط الحد من القوة، وزيت التشحيم عن طريق فم الطوق المكبس إلى احتراق غرفة الاحتراق. عندما المكبس الطوق فتح، وجه نهاية وحلقة المكبس الاخدود ارتداء، النفط سيمر عبر مضخة المكبس الطوق طريق إلى مستوى اسطوانة، أسفر عن الاستهلاك المفرط للنفط.
إذا كان المكبس الطوق وحلقة المكبس الاخدود البلى، يجب تحديث المكبس ويمكن تعديلها الاخدود المكبس الطوق لضبط المكبس الطوق والأخدود المكبس الطوق وحلقة المكبس المكبس الطوق؛ حلقات المكبس.
ملابس 6، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة، الفجوة بين المكبس والاسطوانة كبير جداً، حيث أن بطانة الاسطوانة والمكبس خاتم مع الفقراء، وأسفر عن الاستهلاك المفرط للنفط. عند ارتداء الشاملة أو ارتداء جزئية اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة، حيث أن الفجوة بين المكبس كبير جداً، لا يمكن بخاتم مكبس واسطوانة بطانة مباراة جيدة، أسفر عن إلغاء تدهور الأداء، وحتى بعض أجزاء لا يمكن أن يصلح النفط القشط، تاركاً حرق النفط، الاستهلاك كبير جداً.
العلاج: تغيير مطابقة اسطوانة مكبس الاسطوانة والمكبس الطوق، أو استبدال اسطوانة بطانة جديدة مباشرة.
7, شنت سطح المكبس الطوق المخروطية خاتم عكس المضادة تثبيت غير صحيح. عندما شنت السطح المخروطي المكبس الطوق، مزيج خاتم عكس تثبيت خاطئة، ليس فقط يمكن أن لا تضع النفط بطانة الاسطوانة وكشط في عموم النفط، ولكن لن النفط وكشط في احتراق غرفة الاحتراق، زيادة استهلاك النفط.
العلاج: لتثبيت مجموعة متنوعة من حلقات المكبس كالمطلوب.
ملابس صمام، 8، والفجوة كبيرة جداً. ملابس صمام، وتزييت ذراع الكرسي الهزاز وصمام النفط ستكون من خلال أنبوب الصمام وصمام الجذعية بين الفجوة في احتراق اسطوانة، مما أدى إلى زيادة استهلاك النفط.
العلاج: استبدال الدليل صمام.